رومينيجه: هونيس يعود للعمل في بايرن ميونخ
رومينيجه: هونيس يعود للعمل في بايرن ميونخرومينيجه: هونيس يعود للعمل في بايرن ميونخ

رومينيجه: هونيس يعود للعمل في بايرن ميونخ

أكد كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أن رئيس النادي السابق أولي هونيس سيعود للعمل مع قطاع الشباب بالنادي البافاري بداية من مطلع العام الجديد.

وتوقع رومينيجه في تصريحات السبت، لبرنامج "شبورت ستوديو" بقناة "زد دي إف" التلفزيونية الألمانية ببدء هونيس، الذي يقضي حاليا عقوبة السجن لإدانته في قضية تهرب ضريبي، العمل مع بطل ألمانيا من جديد في بداية كانون ثان/يناير المقبل.

وأوضح رومينيجه أنه وفقا لبنود إطلاق السراح المشروط فإن هونيس، لاعب ومدير عام ورئيس بايرن السابق، سيسمح له بالعمل مع قطاعات الشباب بالنادي ولكن ليس مع لاعبي الفريق الأول لبايرن.

وكان هونيس، الذي سيكمل 63 عاما في الخامس من كانون ثان/يناير المقبل، بدأ تنفيذ عقوبة الحبس لمدة 3 أعوام ونصف العام بعد 3 أشهر تقريبا من إدانته من قبل محكمة بميونخ في آذار/مارس الماضي بالتهرب من تسديد ضرائب مستحقة بقيمة 5ر28 مليون يورو (5ر39 مليون دولار).

وبدأ هونيس، الذي توج مع منتخب ألمانيا الغربية بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 1972 وكأس العالم عام 1974، اللعب بصفوف بايرن ميونخ في السبعينات قبل أن ينجح في تحويله إلى واحد من أغنى أندية أوروبا خلال فترة توليه إدارة النادي والتي امتدت إلى 30 عاما في منصب المدير العام ثم في منصب الرئيس من 2009 وحتى آذار/مارس 2014.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com