فيديو.. رونالدو يتجاهل مصافحة بلاتيني متعمدا

النجم البرتغالي يتعمد عدم مصافحة رئيس الاتحاد الأوروبي بعد تصريحاته بشأن ضرورة منح جائزة أفضل لاعب في 2014 لأحد لاعبي منتخب ألمانيا الفائز بالمونديال.

المصدر: إرم من أحمد نبيل

تجاهل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مصافحة الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي خلال تسليم ميداليات المركز الأول للاعبي ريال مدريد بعد الفوز بلقب كأس العالم للأندية الليلة الماضية بالمغرب.

وكان رونالدو يصافح كبار الحضور قبل تسلم ميدالياته وكأس البطولة، وسبقه في ذلك مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي صافح بلاتيني وأطال في مصافحته فكان من رونالدو أن استغل ذلك وتجاوز بلاتيني.

ويتردد على نطاق واسع بأن ما فعله رونالدو كان متعمدا بعد تصريحات أسطورة الكرة الفرنسية السابق بشأن ضرورة منح جائزة أفضل لاعب في 2014 لأحد لاعبي منتخب ألمانيا الفائز بالمونديال، ما يعني ذهابها مباشرة إلى الحارس مانويل نوير وتجاهل رونالدو والمنافس الثالث ليونيل ميسي.

وحافظ ريال مدريد الأسباني للقارة الأوروبية على لقب بطولة كأس العالم للأندية إثر تغلبه على سان لورنزو الأرجنتيني 2-0 السبت، في المباراة النهائية للبطولة التي اختتمت فعالياتها بالمغرب.

وأضاف النادي الملكي لقب مونديال الأندية إلى سجل البطولات التي أحرزها على مدار تاريخه الطويل حيث توج بلقب البطولة للمرة الأولى وحافظ لأوروبا على عرش الكرة العالمية على مستوى الأندية بعدما توج بايرن ميونخ الألماني باللقب في النسخة الماضية التي استضافها المغرب أيضا قبل 12 شهرا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com