فيردر بريمن يضاعف محنة دورتموند بهزيمة جديدة
فيردر بريمن يضاعف محنة دورتموند بهزيمة جديدةفيردر بريمن يضاعف محنة دورتموند بهزيمة جديدة

فيردر بريمن يضاعف محنة دورتموند بهزيمة جديدة

ضاعف فيردر بريمن محنة بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) هذا الموسم وألحق به هزيمة جديدة بالتغلب عليه 2-1 السبت، في المرحلة السابعة عشر من المسابقة ليصبح دورتموند مهددا بقضاء عطلة الشتاء في قاع جدول المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة، فوز أوجسبورج على بوروسيا مونشنجلادباخ 2-1 وتعادل باير ليفركوزن مع إنتراخت فرانكفورت 1-1 وشالكه مع هامبورج وشتوتجارت مع باديربورن سلبيا.

في بريمن، واصل دورتموند مسلسل الانهيار في المسابقة المحلية وسقط أمام فيردر بريمن الذي تذيل جدول المسابقة قبل مباريات هذه الجولة لكنه تخلص من القاع على حساب دورتموند الذي توج بلقب البطولة في 2011 و2012 وكان وصيفا لحامل اللقب بايرن ميونخ في الموسمين الماضيين.

وأنهى بريمن الشوط الأول لصالحه بهدف مبكر سجله المهاجم الشاب دافي شيلكه في الدقيقة الثالثة، ثم عزز زميله فين بارتلز تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 62 قبل أن يرد دورتموند بهدف سجله ماتس هوملز في الدقيقة 69.

وتجمد رصيد دورتموند عند 15 نقطة ليتراجع إلى المركز السابع عشر قبل الأخير بفارق نقطة واحدة أمام فرايبورج الذي يستضيف هانوفر غدا في ختام مباريات المرحلة.

ورفع بريمن رصيده إلى 17 نقطة ليترك المركز الأخير، لكنه ظل في منطقة الفرق المهددة بالهبوط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com