أهداف مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند.. 5-0 لـ“البافاري“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أهداف مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند.. 5-0 لـ“البافاري“ (فيديو)

أهداف مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند.. 5-0 لـ“البافاري“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

سجل ماتس هوميلس الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ في شباك نظيره بروسيا دورتموند في اللقاء الذي يجمعهما مساء السبت، على ملعب ”أليانز أرينا“ فى قمة مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة ”البوندزليغا“.

واشتعل صراع التتويج بلقب الدورى الألماني بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بعدما سقط العملاق البافاري في فخ التعادل أمام فرايبورغ بنتيجة 1/1، في حين حقق الفريق الأصفر فوزًا غاليًا على ضيفه فولفسبورغ بهدفين دون مقابل في الجولة الماضية.

وفي الدقيقة 17 يسجل روبرت ليفاندوفسكي الثاني للبايرن.

وفي الدقيقة 41 سجل خافيير مارتينيز الثالث للبافاري.

وفي الدقيقة 43 يسجل سيرج غنابري الرابع للبايرن.

وفي الدقيقة 89 يسجل روبرت ليفاندوفسكي الخامس للبافاري.

وفاز بايرن ميونخ في آخر 4 مباريات لعبها على أرضه أمام دورتموند في مسابقة الدوري الألماني، بنتيجة إجمالية 17-3 حسبما ذكرت شبكة ”أوبتا“ العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم تحمل رقم 100 في تاريخ مواجهات الفريقين بمسابقة الدوري الألماني، وتمكن البايرن من تحقيق الفوز في 45 مباراة، بينما خسر في 25 مباراة، وتعادل الفريقان في 29 لقاء.

وانفرد بروسيا دورتموند بصدارة الدوري الألماني بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة متقدمًا بنقطتين على بايرن ميونخ، ويسعى الفريق الأصفر للخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث لتوسيع الفارق إلى 5 نقاط، وتعزيز آماله في الفوز باللقب للمرة الأولى منذ عام 2012.

أما بايرن ميونخ فيسعى لتحقيق الفوز من أجل انتزاع صدارة الدوري الألماني والحفاظ على آماله في حصد اللقب للموسم السابع على التوالي.

ويفتقد بروسيا دورتموند أمام البايرن لخدمات المدافعين عبدو ديالو وأشرف حكيمي بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة مانويل نوير وروبن مع العملاق البافاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com