كيف ردّ حبيب نورمحمدوف على وصف كونور مكغريغور له بـ"الفأر الصغير"؟
كيف ردّ حبيب نورمحمدوف على وصف كونور مكغريغور له بـ"الفأر الصغير"؟كيف ردّ حبيب نورمحمدوف على وصف كونور مكغريغور له بـ"الفأر الصغير"؟

كيف ردّ حبيب نورمحمدوف على وصف كونور مكغريغور له بـ"الفأر الصغير"؟

صبّ المصارع الروسي حبيب نورمحمدوف غضبه على الإيرلندي المعتزل كونور مكغريغور الذي وصفه "بالفأر الصغير" عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وهاجم مكغريغور، الذي أعلن اعتزاله الفنون القتالية المختلطة الأسبوع الماضي، منافسه الروسي بعد أن نشر صورة لنفسه وهو يحمل حزام وزن الخفيف في UFC.

وعلّق نورمحمدوف على ما قاله مكغريغور قائلًا عبر حسابه في "تويتر": "شعور رائع بعد 5 جولات فقط. أراك قريبًا كأحد المعجبين".

ومن الواضح أن مكغريغور لم يتأثر بهذا الرد قائلًا: "لقد حصلت على الأموال عندما قاتلتني فأنت فأر صغير" ليرد المصارع الروسي قائلًا "إن المال يأتي ويذهب، واللقب الذي فقدته أنت في هذه الليلة لن يعود أبدًا. أنهيت مسيرته في MMA وبدأ مسيرة أخرى للتو في تويتر".

ويخضع البطل الروسي حاليًا للإيقاف لمدة 9 شهور بسبب شجار حدث عقب انتصاره على مكغريغور في UFC 229 في لاس فيغاس خلال أكتوبر الماضي.

وأعلن الأيرلندي مكغريغور اعتزاله بشكل مفاجئ يوم الثلاثاء الماضي وبعد 5 أشهر من خسارته أمام حبيب نورمحمدوف.

واعتزل المصارع، البالغ من العمر 30 عامًا، بعدما فاز 21 مرة مقابل خسارته 4 مرات. ولا يزال يعاني من الإيقاف من مسؤولي اللعبة بسبب دوره في الشجار بعد مواجهة حبيب نورمحمدوف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com