هل قصد باريس سان جيرمان بهذه الطريقة توجيه رسالة لريال مدريد بشأن نيمار ومبابي؟
هل قصد باريس سان جيرمان بهذه الطريقة توجيه رسالة لريال مدريد بشأن نيمار ومبابي؟هل قصد باريس سان جيرمان بهذه الطريقة توجيه رسالة لريال مدريد بشأن نيمار ومبابي؟

هل قصد باريس سان جيرمان بهذه الطريقة توجيه رسالة لريال مدريد بشأن نيمار ومبابي؟

حرص مسؤولو باريس سان جيرمان على إيصال رسالة غير مباشرة لنظرائهم في ريال مدريد تتعلق بمستقبل الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

ويستهدف النادي الإسباني ضم الثنائي في الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوفه تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، لمحاولة إعادة الفريق إلى مساره الصحيح.

وعانى ريال مدريد هذا الموسم من تدهور النتائج الذي نتج عنه الخروج من بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا والابتعاد عن المنافسة على قمة الدوري الإسباني.

وألمح فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في مؤتمر تقديم زيدان لعودته من جديد لقيادة الملكي، عن رغبته الكبيرة في الحصول على المهاجمين في الميركاتو الصيفي المقبل.

لكن بحسب صحيفة "آ س" الإسبانية فإن باريس سان جيرمان من خلال موقعه الرسمي قد وجه رسالة غير مباشرة برفضه التفريط في نيمار ومبابي بوضعهم على إعلانات حجز التذاكر الموسمية للموسم المقبل 2019/2020.

ليؤكد النادي الباريسي بهذه الطريقة استمرار اللاعبين في صفوف النادي على الرغم من التقارير التي قاربت مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد بمبلغ قد يصل إلى 280 مليون يورو، بحسب ما ذكرته مجلة "فرانس فوتبول".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com