”السجين رابيو“ ينتظر جلسة الحسم مع باريس سان جيرمان – إرم نيوز‬‎

”السجين رابيو“ ينتظر جلسة الحسم مع باريس سان جيرمان

”السجين رابيو“ ينتظر جلسة الحسم مع باريس سان جيرمان

المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

قالت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية إن لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أدريان رابيو، ينتظر جلسة حاسمة غدًا الأربعاء، ستكون الأولى التي تجمعه مع مسؤولين من نادي العاصمة الفرنسية منذ فترة طويلة.

وتم إبعاد رابيو عن تدريبات باريس سان جيرمان منذ ديسمبر الماضي، بعد أن رفض اللاعب تجديد عقده رفقة النادي، والذي ينتهي في يونيو المقبل، ما يجعله حرًا في الانتقال إلى أي نادٍ يريده دون أن يحصل البي إس جي على أي مقابل مادي.

وتصاعد الموقف مؤخرًا، بعد أن قررت إدارة سان جيرمان حرمان رابيو من دخول النادي، في أعقاب اتهامه بالسخرية من الفريق، بعد أن ودّع دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي في دور الـ16.

وبحسب صحيفة ”سبورت“ الكتالونية، فإن رابيو سيلتقي مسؤولي سان جيرمان غدًا الأربعاء، لوضع حل للأزمة، وسوف يحضر الاجتماع رئيس الرابطة الوطنية للاعبين المحترفين في فرنسا، فيليب بيات، الذي أدان سلوك باريس سان جيرمان مع رابيو، وقال إن الأسباب التي ساقها مسؤولو النادي لعقاب اللاعب ليست كافية كي يلقى تلك المعاملة.

وانتقد بيات قرار المدير الرياضي لسان جيرمان، أنطونيو هنريك، بحرمان رابيو من دخول النادي، وقال: ”تلك القرارات تنتهك حقوق رابيو كلاعب في النادي، الأمور تتفاقم بصورة مؤسفة. اللاعب يريد إكمال عقده في النادي، وبالتالي فإن على المسؤولين أن يعاملوه باحترام حتى يرحل بنهاية الموسم، نحن على استعداد لرفع دعوى قضائية ضد إدارة سان جيرمان إذا طلب رابيو ذلك، في ظل الانتهاكات المتكررة التي تعرض لها اللاعب“.

وأشارت ”سبورت“ إلى أن اجتماع الغد سيحسم الأزمة تمامًا مع رابيو، إما بفسخ العقد مع سان جيرمان، أو عودة اللاعب مرة أخرى إلى تدريبات فريقه.

وكانت والدة رابيو، فيرونيكا، قد أشارت في تصريحات سابقة إلى أن أدريان رابيو يعاني من سوء المعاملة في سان جيرمان، واصفة إياه بأنه ”سجين“.

وارتبط رابيو في فترة سابقة بالانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني، إلا أن تعاقد الأخير مع الهولندي فرينكي دي يونغ أضعف فرصة إتمام الصفقة، في ظل اهتمام من أندية كبرى من الدوري الإنجليزي بالحصول على خدمات اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com