فوز كبير لبايرن ميونخ واستمرار معاناة دورتموند
فوز كبير لبايرن ميونخ واستمرار معاناة دورتموندفوز كبير لبايرن ميونخ واستمرار معاناة دورتموند

فوز كبير لبايرن ميونخ واستمرار معاناة دورتموند

سحق بايرن ميونخ مضيفه أوجسبورج برباعية نظيفة جاءت كلها في 13 دقيقة السبت، ليرفع الفارق إلى 10 نقاط الذي يتفوق به في صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وسجل الجناح الهولندي أرين روبن هدفين لبايرن الذي ظل بلا هزيمة في الدوري هذا الموسم وتفوق بشكل كامل على أوجسبورج الذي نجح في الصمود لنحو ساعة قبل أن يغير بايرن نسق اللعب.

وافتتح المدافع مهدي بنعطية التسجيل وهو الهدف الأول للاعب المغربي في الدوري الألماني بعد 58 دقيقة من البداية بعدما هيمن الفريق البافاري على اللعب لكنه أهدر فرصة تلو الأخرى.

وقبل ذلك أطلق فرانك ريبري تسديدة قوية خارج المرمى وهو منفرد تماما بالحارس أليكس مانينجر الذي حرم روبن أيضا من فرصة أخرى.

لكن اللاعب الهولندي الذي يؤدي بشكل رائع في 2014 أطلق تسديدة لولبية بقدمه اليسرى في الزاوية البعيدة لتسكن الشباك في الدقيقة 59 ليزيد متاعب أوجسبورج الذي أوقف مسيرة انتصارات لبايرن الموسم الماضي.

وأحرز روبرت ليفاندوفسكي هدفه السابع هذا الموسم بعد 68 دقيقة وأكمل روبن الرباعية بهدفه الثامن هذا الموسم من تسديدة أرضية ذكية من على حافة منطقة الجزاء ليخسر أوجسبورج للمرة الأولى بعد 4 انتصارات متتالية.

ويملك بايرن الآن 39 نقطة من 15 مباراة بعد 10 انتصارات في آخر 11 مباراة ويأتي فولفسبورج في المركز الثاني برصيد 29 نقطة وسيلاقي بادربورن الأحد. وبقي أوجسبورج في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

واستمرت معاناة بروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي بهزيمته 1-0 على يد مضيفه هيرتا برلين.

وأحرز مهاجم دورتموند السابق جوليان شايبر هدفا بتسديدة قوية في الشباك قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وتعرض شالكه لمصير مماثل بهزيمته 2-1 أمام ضيفه كولون ليتراجع للمركز السادس برصيد 23 نقطة.

وفي بقية المباريات، تعادل فيردر بريمن مع هانوفر 3-3، وفرايبورج مع هامبورج 0-0.

شاهد هدف مهدي بنعطية الأول مع بايرن ميونخ:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com