مارادونا ينام أثناء إشادة الرئيس الفنزويلي بتاريخه

النجم الأرجنتيني يحضر الذكرى السنوية الـ190 لأهم معركة شهدتها كاراكاس، إلا أن الحدث أصابه بالملل، فقرر أخذ قسط من الراحة.

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

التقطت عدسات الكاميرا مشهدا لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، في موقف محرج للغاية، حيث غلبه النعاس تمامًا أثناء خطاب الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، الذي أشاد فيه بالتاريخ المشرف للنجم الأرجنتيني.

جاء ذلك أثناء حلول مارادونا ضيفًا على كاراكاس في الذكرى السنوية الـ 190 لأهم معركة شهدتها العاصمة الفنزويلية، إلا أن الحدث على ما يبدو أصاب النجم الأرجنتيني بالملل، فقرر أخذ قسط من الراحة.

الرئيس الفنزويلي أشاد بحضور النجم الأرجنتيني للحدث قائلاً: ”يشرفنا اليوم وجود متمرد ولكن في مجال آخر من الحياة، فلقد كان ظاهرة، وهو بالفعل ظاهرة، في مجال كرة القدم، وكذلك في مجال الأفكار، لأنه متمرد وثوري. أنا أتحدث عن دييغو مارادونا، الذي يحتفل معنا اليوم في كاراكاس“.

وعندما ركزت الكاميرا على نجم برشلونة السابق والمنتخب الأرجنتيني الأسطوري، كانت عينا مارادونا مغلقة تمامًا، فقام واحد من الجمهور بإيقاظه، فنهض مارادونا بسرعة من مقعده، بينما يظهر على عينيه النعاس وهو يلوح بيده للجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com