أوجسبورج يستعد لإيقاف مسيرة بايرن ميونخ الخالية من الهزيمة

أوجسبورج يستعد لإيقاف مسيرة بايرن ميونخ الخالية من الهزيمة

يستعد أوجسبورج الحصان الأسود هذا الموسم لإيقاف مسيرة بايرن ميونيخ المتصدر الخالية من الهزيمة ويأمل في تكرار ما فعله الموسم الماضي.

ويحتل أوجسبورج المركز الثالث حاليا وتمكن الموسم الماضي من إيقاف مسيرة بايرن التي لم يتجرع فيها اي هزيمة في الدوري على مدار 53 مباراة.

ويحقق أوجسبورج نتائج رائعة على ارضه حيث فاز في اخر خمس مباريات له هناك.

وقال ماركوس فاينزيرل مدرب اوجسبورج الذي يحتل فريقه حاليا افضل مركز له في الدوري ”اذا لم تسر الامور على ما يرام مع بايرن وساندنا بعض الحظ قد يحدث اي شيء.“

وتابع ”من الطبيعي ان يفوز بايرن لكن قد تحدث مفاجآت“

ورغم أفضل بداية له في الدوري على الإطلاق حيث يملك 24 نقطة من 14 مباراة سيحتاج أوجسبورج لمساندة الحظ امام بايرن الرائع ويقر فاينزيرل بأن هدف فريقه الاول سيظل البقاء بين الكبار.

وقال المدرب البالغ من العمر 39 عاما ”يتعين علينا ان نتحلى بالواقعية وهو ما يعني ان هدفنا سيظل البقاء في الدوري.“

ويتصدر بايرن الذي لم يتجرع اي هزيمة هذا الموسم الترتيب بفارق سبع نقاط عن أقرب مطارديه بعدما مني مرماه بثلاثة أهداف فقط وهو رقم قياسي في 14 مباراة بالدوري حتى الان.

ومع خوض صانع اللعب باستيان شفاينشتايجر لأول مباراة أساسيا هذا الموسم في انتصار 3-صفر على تشسكا موسكو أمس الاربعاء تتعزز خيارات المدرب بيب جوارديولا تدريجيا مع تناقص عدد اللاعبين المصابين.

ويسير بايرن في طريقه لتحقيق ثلاثية تاريخية من الألقاب مثلما فعل في 2013 ويقدم مستويات رائعة ويبقى من اقوى المرشحين للبقاء في الصدارة قبل العطلة الشتوية في وقت لاحق من الشهر الجاري حيث تتبقى له مباراتان بعد يوم السبت.

وسيحاول بروسيا دورتموند وصيف البطل الموسم الماضي الابتعاد اكثر عن منطقة الهبوط بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي وسيكون هذه المرة على حساب هيرتا برلين حيث يسعى للتعافي من بداية كارثية للدوري.

وسيلتقي فولفسبورج صاحب المركز الثاني الذي يتوقع ان يبقى منافسا قويا لبايرن على اللقب مع بادربورن الوافد الجديد منتشيا بتحقيق الانتصار في ثماني من آخر تسع مباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com