ريبيري وبواتنغ يغيبان عن مباراة بايرن ميونخ ضد ليفربول بدوري أبطال أوروبا
ريبيري وبواتنغ يغيبان عن مباراة بايرن ميونخ ضد ليفربول بدوري أبطال أوروباريبيري وبواتنغ يغيبان عن مباراة بايرن ميونخ ضد ليفربول بدوري أبطال أوروبا

ريبيري وبواتنغ يغيبان عن مباراة بايرن ميونخ ضد ليفربول بدوري أبطال أوروبا

قال نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ، إن الجناح فرانك ريبيري وقلب الدفاع جيروم بواتنغ سيغيبان عن مواجهة بين بطل ألمانيا ومستضيفه ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء.

وأبلغ كوفاتش الصحفيين قبل السفر إلى إنجلترا أن ريبيري بقي في ميونيخ بعد أن رزق بمولود بينما يعاني بواتنغ من فيروس بالمعدة.

وسينتظر العملاق البافاري أيضًا حتى الغد لمعرفة ما إذا كان الجناح كينغسلي كومان سيصبح جاهزًا بعد إصابته في الكاحل، يوم الجمعة.

وسجل اللاعب الفرنسي هدفين لكنه أصيب في الدقائق الأخيرة من الفوز 3-2 على مستضيفة أوغسبورغ.

وقال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي في بايرن، للصحفيين: "حالته تحسنت كثيرًا لكن يتعين أن ننتظر لفترة أطول. أمامنا 36 ساعة حتى المباراة وقد يحدث الكثير. الأمر مشجع لكن لا يمكن تأكيد مشاركته حتى الآن".

وستقام مباراة العودة في ميونخ في 13 مارس آذار.

وجاءت قائمة بايرن ميونخ كالآتي:

"مانويل نوير، نيكلاس سولي، هوميلز، تياغو، خافي مارتينيز، ليفاندوفسكي، خاميس رودريغيز، رافينيا، جوريتسكا، ألفونسو ديفيز، سيرج جنابري، جونج، أولريتش، دافيد ألابا، كومان، أودجا، كيميتش، ماي، سانشيز، فروشتل، شعباني".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com