روما بعشرة لاعبين يحصل على نقطة من ساسولو
روما بعشرة لاعبين يحصل على نقطة من ساسولوروما بعشرة لاعبين يحصل على نقطة من ساسولو

روما بعشرة لاعبين يحصل على نقطة من ساسولو

أحرز آدم ليايتش هدفا في الوقت القاتل ليضمن نقطة واحدة لروما صاحب المركز الثاني الذي عوض تأخره بهدفين وطرد أحد لاعبيه ليتعادل 2-2 مع ضيفه ساسولو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.

وبدأ ليايتش انتفاضة روما في الدقيقة 78 بهدف من ركلة جزاء بعدما لعب فريقه بعشرة لاعبين في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني أثر طرد لاعب الوسط دانييلي دي روسي لحصوله على إنذار ثان.

وبقي الفريق الذي يدربه رودي جارسيا على بعد ثلاث نقاط وراء يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب الذي تعادل بدون أهداف في ضيافة فيورنتينا أمس الجمعة بعدما أهدر أول نقاط على أرضه في الدوري هذا الموسم.

وشارك لاعب الوسط الهولندي كيفن شتروتمان كأساسي للمرة الأولى مع روما منذ مارس آذار الماضي حين أصيب في ركبته اليسرى وغاب عن نهائيات كأس العالم.

وأسكت سيموني زازا جماهير روما في الاستاد الأولمبي بالعاصمة بهدفين في ثلاث دقائق أولهما من خطأ للحارس مورجان دي سانكتيس.

واحتاج حارس روما لوقت طويل في محاولة إنقاذ الكرة وقطعها زازا وأسكنها الشباك في الدقيقة 15. وبعدها بثلاث دقائق أفلت زازا من مصيدة التسلل وأطلق الكرة قوية في شباك دي سانكتيس.

وكانت أفضل فرص روما في الشوط الأول من نصيب خوسيه هوليباس الذي سدد كرة قوية في زاوية ضيقة أبعدها الحارس أندريا كونسيلي فوق العارضة.

وبدا روما في موقف صعب بعد طرد دي روسي لكنه حصل على ركلة جزاء مثيرة للجدل قبل 13 دقيقة من النهاية احتسبت بسبب لمسة يد ليقلص ليايتش الفارق.

وأضاف لاعب منتخب صربيا هدفا ثانيا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة بباطن القادم منحته هدفه السادس في الدوري هذا الموسم.

وقال ليايتش "لسنا محبطين. لست واثقا مما حدث في البداية فلم نبد مستعدين. لكننا بعدما تأخرنا بهدفين سيطرنا على اللعب. للأسف حصلنا على نقطة واحدة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com