موتينج يحرز ثلاثية لشالكه ويزيد متاعب شتوتغارت
موتينج يحرز ثلاثية لشالكه ويزيد متاعب شتوتغارتموتينج يحرز ثلاثية لشالكه ويزيد متاعب شتوتغارت

موتينج يحرز ثلاثية لشالكه ويزيد متاعب شتوتغارت

هز إيريك مكسيم شوبو موتينج الشباك 3 مرات، ليمنح شالكه الفوز 4-0 على مضيفه شتوتغارت متذيل الترتيب الذي واصل نتائجه المتواضعة على أرضه في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم السبت.

ولم يفلح شتوتغارت في التعويض بعدما استفاد اللاعب المولود في الكاميرون في استغلال خطأ دفاعي ليمنح التقدم بعد ركلة حرة لشالكه ولم تكن قد مرت 53 ثانية من البداية.

وانهار شتوتغارت - الذي منح مدربه الجديد يوب ستيفنز بداية مظفرة في ضيافة فرايبورج الأسبوع الماضي - بشكل درامي بعدما أضاف ماكس ميير هدفا ثانيا وارتقى شوبو موتينج بلا رقابة ليضع برأسه الهدف الثالث لشالكه في الدقيقة 21.

وأكمل شالكه صاحب المركز الخامس الذي خسر هو نفسه 5-0 أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا قبل 10 أيام رباعيته بضربة رأس أخرى من شوبو موتينج عند تمام الساعة من اللعب.

وتابع مشجعو شتوتغارت في صمت ولم ينجح تميمة النادي واسمه فريتزل التمساح في إنعاشهم بينما خسر الفريق للمرة الخامسة في 7 مباريات خاضها على أرضه هذا الموسم.

وقال سفين أولريتش حارس شتوتغارت "أحرزوا هدفهم الأول بسهولة بالغة وانهارت خطتنا تماما. صراع الهبوط ليس ممتعا على الإطلاق."

وبقي فولفسبورغ في المركز الثاني بفوزه 3-1 على مضيفه هانوفر، بينما واصل أوجسبورج موسمه المبهر بتعويض تأخره والفوز 2-1 خارج أرضه على كولون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com