فيديو.. شاهد أجمل أهداف عام 2014

البرازيلي برونو بيريز يقطع الكرة من على حافة منطقة جزاء فريقه تورينو وينطلق بها كالسهم لمسافة أكثر من 80 ياردة أي من المرمى للمرمى، ويسدد بيمناه لترتطم الكرة بالقائم الأيمن لحارس يوفنتوس قبل أن تدخل الشباك.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

رغم أن النجم المخضرم أندريا بيرلو قد أنقذ فريقه يوفنتوس من السقوط في فخ التعادل مع ضيفه وجاره تورينو عندما سجل له هدف الفوز 2-1 في الوقت القاتل من مباراتهما يوم الأحد في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي، إلا أن الهدف الذي سجله البرازيلي برونو بيريز للضيوف يمكن تصنيفه كأفضل أهداف العام الذي أوشك على الرحيل.

فقد قطع بيريز الكرة من على حافة منطقة جزاء فريقه وانطلق بها كالسهم لمسافة أكثر من 80 ياردة من المرمى للمرمى، ودخل إلى منطقة جزاء الفريق الخصم وسدد كرة قوية بيمناه ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس يوفنتوس قبل أن تدخل الشباك وسط ذهول الجميع وانهيار معلق المباراة من جمال الهدف.

فعلى استاد يوفنتوس في تورينو، كاد يوفنتوس حامل اللقب أن يتلقى صدمة قوية ويخسر نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على اللقب هذا الموسم بالسقوط في فخ التعادل 1-1، ولكن بيرلو سجل هدف الفوز الثمين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع قبل أن يطلق الحكم صفارته معلنا نهاية اللقاء.

وتقدم التشيلي أرتورو فيدال بهدف مبكر ليوفنتوس من ضربة جزاء في الدقيقة 15 وتعادل بيريز قبل أن يسجل بيرلو هدف الفوز القاتل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com