الإعلان عن المرشحين الثلاثة للقب أفضل مدرب – إرم نيوز‬‎

الإعلان عن المرشحين الثلاثة للقب أفضل مدرب

الإعلان عن المرشحين الثلاثة للقب أفضل مدرب

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم مساء الإثنين عن المدربين الثلاثة الذين سيدخلون السباق النهائي للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم سنة 2014، فلم تعرف القائمة أية مفاجئة تُذكر بعد أن تم اختيار الأسماء التي كان يتوقعها الجميع.

إذ ضمت القائمة أسماء مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، ومدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني بالإضافة للمدرب الألماني يواكيم لوف وهم مدربون حققوا إنجازات كبيرة خلال السنة الحالية مع فرقهم.

مدرب الفريق الملكي كارلو أنشيلوتي حقق إنجازاً كبيراً هذه السنة بعد أن قاد فريقه للفوز باللقب العاشر في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، وهو لقب ناضل النادي لمدة 12 سنة كاملة من أجل الفوز به دون أن ينجح في ذلك، كما أنه حقق بداية الموسم الحالي لقب السوبر الأوروبي بعد التفوق على إشبيلية، وأحرز أيضاً كأس ملك إسبانيا.

أما دييغو سيميوني الذي يُعتبر ”مُنقذ“ أتلتيكو مدريد، فقد تمكن من كسر هيمنة ريال مدريد وبرشلونة على الدوري الإسباني وحقق اللقب عقب موسم خرق فيه جميع التوقعات وكافح مع أندية تتفوق عليه كثيراً على الصعيد المادي والبشري، كما أنه بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا ولم يخسره سوى في الثواني الأخيرة من المباراة، وأحرز أيضاً كأس السوبر الإسباني.

يواكيم لوف كان بدوره اختياراً متوقعاً بعد أن قاد الألمان للمجد العالمي في مونديال البرازيل وحقق رفقتهم اللقب مع تقديم مستويات مميزة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com