فيديو.. ذئاب روما تلتهم أفاعي انتر برباعية – إرم نيوز‬‎

فيديو.. ذئاب روما تلتهم أفاعي انتر برباعية

نادي العاصمة يكتسح رجال المدرب مانشيني في قمة جديدة بالدوري الايطالي ويصبحون على بعد 3 نقاط من يوفنتوس.

تابع فريق العاصمة صحوته ومطاردته لـ”السيدة العجوز” بفوزه المثير على انتر ميلان 4-2، في المباراة التي أقيمت اليوم في الملعب الأولمبي بالعاصمة روما، ضمن الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.

وهو الفوز الثالث على التوالي لروما والعاشر هذا الموسم فرفع رصيده الى 31 نقطة، فيما مني انتر ميلان بخسارته الرابعة هذا الموسم والاولى في 3 مباريات بقيادة مدربه الجديد القديم روبرتو مانشيني الذي طرد لاحتجاجه على الهدف الثالث لفريق العاصمة.

على الملعب الاولمبي في روما، تقدم روما مرتين عبر العاجي جرفينيو من مسافة قريبة اثر تمريرة من الصربي ادم لياييتش (21) والمدافع اليوناني خوسيه هوليباس بيسراه اثر تمريرة من الدولي المالي سيدو كيتا (46).

ورد انتر ميلان بهدفين لمدافعه الدولي اندريا رانوكيا بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها الصربي زدرافكو كوزمانوفيتش (36) وبابلو اوسفالدو من تسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من البرازيلي دودو (57)، قبل ان يضرب البوسني ميراليم بيانيتش بقوة ويسجل ثنائية في الدقيقتين 60 من تسديدة قوية زاحفة من مسافة قريبة اثر تمريرة من القائد فرانشيسكو توتي و90+2 من ركلة حرة مباشرة ليمنح فريقه النقاط الثلاث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com