غوارديولا يعاقب لاعبي بايرن ميونخ

غوارديولا يعاقب لاعبي بايرن ميونخ

عقب الخسارة المفاجئة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي ، قرر الإسباني بيب غوارديولا أن يعاقب لاعبيه بشكل غريب للغاية ، حيث قرر أن يخوض اللاعبون تدريباً صباح الأربعاء قبل العودة إلى ميونخ.

فبعد الهزيمة الأولى في مانشستر استدعى غوارديولا صباح الأربعاء الفريق لحصة تدريبية قبل رحلة العودة إلى ميونخ ، جرت هذه الحصة التدريبية بجانب ملعب “الاتحاد” شارك في هذه التمارين المكثفة مجموعة من اللاعبين على رأسهم ماريو غوتسه و توماس مولر و شفاينشتايغر.

أما اللاعبون الذين خاضوا المباراة فاكتفوا بالتدريب في صالة الألعاب الرياضية في فندق الإقامة ، قبل العودة إلى ميونخ مساء الأربعاء.

وكان الأرجنتيني سيرجيو أغويرو قد سجل ثلاثة أهداف من بينهما هدفان قبل النهاية ليبقي على آمال فريقه مانشستر سيتي في التأهل لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا عقب فوزه 3-2 على بايرن ميونخ الذي لعب بعشرة لاعبين لفترة طويلة لطرد المغربي مهدي بنعطية.

ويتساوى سيتي برصيد خمس نقاط مع تشسكا موسكو وروما الإيطالي بعد تعادلهما 1-1 ، وإذا فاز سيتي في روما وفشل الفريق الروسي في الفوز على بايرن في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة فسيتأهل حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لدور الستة عشر للبطولة.