ريبيري يشكك في نزاهة بلاتر والكرة الذهبية
ريبيري يشكك في نزاهة بلاتر والكرة الذهبيةريبيري يشكك في نزاهة بلاتر والكرة الذهبية

ريبيري يشكك في نزاهة بلاتر والكرة الذهبية

شكك فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني بجائزة الكرة الذهبية بعد أن فشل في تحقيقها الموسم الماضي، حيث يرى الجناح الفرنسي أن الجائزة تعتمد أكثر على جوانب سياسية مشيرا لما حدث معه الموسم الماضي عقب فوز رونالدو بها.

وصرح فرانك ريبيري لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية قائلا: "لقد تعلمت الكثير خلال حفل الكرة الذهبية الموسم الماضي، عندما وصلت ورأيت بعض الأمور، قلت لزوجتي أنني لن أفوز بالجائزة."

وأضاف: "رأيت بلاتر يحتضن كريستيانو رونالدو وعائلته بأكملها كانت متواجدة هناك، لست غبيا. لقد كان من الواضح أن رونالدو كان يجب أن يفوز، لم يكن سيجلب معه جميع أفراد عائلته إذا لم يكن سيحقق الجائزة."

وواصل حديثه مشيرا إلى أن نفس الشيء سيحدث هذا الموسم مع الجائزة: "سيتكرر الشيء نفسه هذا الموسم، يجب على مانويل نوير أو آريين روبن تحقيق الجائزة، نوير فاز بكل شيء وهو شخص رائع وليس متعجرفا، روبن قدم موسما كبيرا في الدوري الألماني وكأس عالم رائعة."

وتابع: "لكن أخشى أن تكون الجائزة مرة أخرى سياسية، الكرة الذهبية لم تعد تمنح لأفضل لاعب. لقد أصبحت تعتمد أكثر على الجانب السياسي، فابيو كانافارو فاز بالجائزة في عام 2006 لأنه حقق المونديال."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com