الوليد بن طلال مهتم بشراء نادي مارسيليا

الوليد بن طلال مهتم بشراء نادي مارسيليا

المصدر: القاهرة - من كريم محمد

أشارت تقارير صحفية فرنسية أن الملياردير السعودي، الوليد بن طلال بن عبد العزيز، مهتم بشراء نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي.

التقارير التي نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، ونقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، أوضحت أن الوليد حفيد مؤسس المملكة العربية السعودية، مستعد لاستثمار ما بين 100 و250 مليون يورو من ثروته التي تقدر بـ 16 مليار يورو لشراء النادي الفرنسي، في حين أن قطر كانت قد دفعت 70 مليون يورو في عام 2011 للحصول على نادي باريس سان جيرمان.

ونشرت الصحيفة الفرنسية أيضاً أن الوليد “59 عاماً”، يشعر بأنه مدين للمدينة الفرنسية المطلة على البحر المتوسط، حيث تم علاج ابنه من شلل عانى منه في أعقاب حادث تعرض له عام 1993 بينما كان يمارس ركوب الموتوسيكلات المائية (الجت سكي).

ولا تعارض مالكة أوليمبيك مارسيليا، المليارديرة مارجريتا لويس دريفوس بيع النادي الفرنسي التي يبدو أنها سئمت من إنفاق أموالها عليه، حيث أنفقت 20 مليون يورو الصيف الماضي دون تحقيق نتائج رياضية، شريطة أن يأتي المالك الجديد بمشروع رياضي طموح.

ومن المعروف أن الوليد بن طلال هو صاحب سلسلة الفنادق الفاخرة “جورج الخامس”، كما أنه يملك حصة من أسهم كل من شركة “أبل” الأمريكية العملاقة، و”يورو ديزني”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع