هل بدأ رابيو التمرد على باريس سان جيرمان من أجل الانضمام لنادي برشلونة؟
هل بدأ رابيو التمرد على باريس سان جيرمان من أجل الانضمام لنادي برشلونة؟هل بدأ رابيو التمرد على باريس سان جيرمان من أجل الانضمام لنادي برشلونة؟

هل بدأ رابيو التمرد على باريس سان جيرمان من أجل الانضمام لنادي برشلونة؟

كشف المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حقيقة التقارير التي أشارت إلى أن أدريان رابيو، لاعب وسط الفريق، يتمرد على ناديه في ظل رغبته في الرحيل عن الفريق.

ولم يشارك رابيو في مباراة بوردو التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، ولم يتواجد في مران فريقه كذلك قبل المباراة.

وذكرت تقارير صحفية أنّ "رابيو" رفض المشاركة في مران، السبت، بعدما، أكد لإدارة ناديه أنه لا يريد الاستمرار في صفوف الفريق، في ظل التفارير التي كشفت أنه قد توصل بالفعل إلى اتفاق مع نادي برشلونة الإسباني.

وقال توخيل في تصريحات نقلتها شبكة "culturepsg" الفرنسية: "لقد غاب عن المباراة لأسباب عائلية، لا يوجد أي سبب آخر، هذا كل شيء".

يُذكر أنّ عقد "رابيو" ينتهي بنهاية الموسم الجاري في الثلاثين من يونيو، ويرفض اللاعب تجديد عقده مع النادي الباريسي، حيث يحق له التفاوض مع أي نادٍ بدءًا من يناير المقبل.

وأوضحت تقارير أن برشلونة سيحاول التوقيع مع اللاعب في شهر فبراير/شباط المقبل، على أن ينضم للفريق مجانًا خلال الصيف المقبل.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com