مشجعو باريس سان جيرمان يطردون آدريان رابيو.. اذهب إلى نادي برشلونة (فيديو وصور)
مشجعو باريس سان جيرمان يطردون آدريان رابيو.. اذهب إلى نادي برشلونة (فيديو وصور)مشجعو باريس سان جيرمان يطردون آدريان رابيو.. اذهب إلى نادي برشلونة (فيديو وصور)

مشجعو باريس سان جيرمان يطردون آدريان رابيو.. اذهب إلى نادي برشلونة (فيديو وصور)

عبر عدد من مشجعي باريس سان جيرمان الفرنسي عن غضبهم من عدم تجديد اللاعب آدريان رابيو عقده مع الفريق، رغم إصرار الإدارة.

وينتهي عقد رابيو، البالغ من العمر 23 عامًا، مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، ويتردد أن نادي برشلونة الإسباني يسعى بقوة لإقناع اللاعب الشاب بالانضمام إليه، كما أن إدارة الفريق الفرنسي تسعى بقوة لتمديد عقد اللاعب.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" فإن جماهير باريس سان جيرمان استقبلت رابيو بالصراخ، عندما وصل إلى ملعب حديقة الأمراء، قبل مباراة الفريق أمام ليفربول الإنجليزي، في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، والتي حسمها النادي لصالحه بنتيجة 2/1.

وأوضحت الصحيفة أن بعض جماهير باريس سان جيرمان هتفت "رابيو، اذهب إلى برشلونة"، في إشارة منهم إلى غضبهم من رفض اللاعب الفرنسي كل عروض الإدارة لتمديد تعاقده خلال الفترة الماضية، إذ يحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل.

وشارك رابيو بديلًا في الدقيقة 86، بدلًا من كيليان مبابي.

وقال توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان عن عدم إشراك رابيو أساسيًا أمام ليفربول "رابيو سيكون متواجدًا على مقاعد البدلاء، أما خروجه من التشكيل فيعود إلى رؤية فنية، أردت تواجد ماركينيوس في الوسط، وخلفه كيمبيمبي وكيرهر، وهذه ليست رسالة له".

ورابيو من خريجي باريس سان جيرمان، وشارك لأول مرة مع الفريق العام 2012، علمًا أنه يملك 225 مباراة مع الفريق.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com