سخرية عالمية واسعة من مارادونا.. تعرف على السبب (فيديو)

سخرية عالمية واسعة من مارادونا.. تعرف على السبب (فيديو)
Soccer Football - Ascenso MX - Semifinals Second Leg- F.C. Juarez v Dorados - Benito Juarez Stadium, Ciudad Juarez, Mexico -November 24, 2018. Dorados coach Diego Maradona applauds before the match . REUTERS/Jose Luis Gonzalez

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أثار دييغو مارادونا أسطورة الأرجنتين الكثير من الجدل والسخرية في العالم بعد مقابلة عقب مباراة للفريق الذي يدربه في الدوري المكسيكي.

وقاد الأسطورة الأرجنتيني البالغ من العمر 58 عامًا فريقه سينالوا دوراداس إلى نهائي الدرجة الثانية في الدوري المكسيكي وعقب الاحتفالات أجرى مارادونا مقابلة تلفزيونية مع شبكة ESPN وسأله المذيع عن رأيه في مستوى الكرة في المكسيك والدوري الممتاز هناك باعتباره مدربًا لأحد أندية الدرجة الثانية.

لكن المفاجآة كانت في أن الفائز بكأس العالم 1986 في المكسيك أيضًا فشل في تقديم إجابة واكتفى بالغمغمة والتحديق دون أن ينطق بكلمة مفهومة.

ومن منذ توليه التدريب في المكسيك، فاز مارادونا في 8 مباريات من أصل 13 وخسر مرتين فقط وفاز فريقه على غوريز بهدفين مقابل هدف يوم الأحد.

وستسنح لفريق سينالوا دوراداس الفرصة للمشاركة في المباراة النهائية المؤهلة للدوري الممتاز مع فرصة فوز مارادونا باللقب.

لكن هذه المقابلة أثارت الكثير من ردود الفعل الساخرة من مهاجم نابولي الإيطالي السابق والتي انتقدته بشدة، حيث قال أحد المتابعين على تويتر ”مارادونا يجري أفضل مقابلة تلفزيونية في 2018 لكن في نوفمبر“.

وقال آخر: ”هذه واحدة من أفضل المقابلات التلفزيونية التي رأيتها في تاريخ كرة القدم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com