سكولاري يقود بالميراس للقب الدوري البرازيلي
سكولاري يقود بالميراس للقب الدوري البرازيليسكولاري يقود بالميراس للقب الدوري البرازيلي

سكولاري يقود بالميراس للقب الدوري البرازيلي

فاز بالميراس بلقب الدوري البرازيلي لكرة القدم قبل مباراة واحدة على نهاية المسابقة عندما تغلب 1-صفر على فاسكو دا غاما، الأحد، مانحًا المدرب لويز فيليبي سكولاري لقبًا كبيرًا آخر وهو في عمر السبعين.

وتولى سكولاري، الذي كان مدربًا للبرازيل عندما فازت بكأس العالم للمرة الخامسة عام 2002 كما كان مدربًا للفريق ذاته خلال الخسارة المذلة 7-1 على أرضه أمام ألمانيا في نسخة 2014، مسؤولية بالميراس للمرة الثالثة في يوليو/ تموز الماضي بينما كان الفريق في المركز السابع متراجعًا بفارق ثماني نقاط خلف المتصدر.

وتحت قيادة المدرب الذي قاد البرتغال لنهائي بطولة أوروبا 2004 خلال مسيرته الطويلة والمميزة، فاز بالميراس في 16 مباراة في الدوري البرازيلي من بين 22 تلت تعيينه وتعادل في ست وتلقت شباكه تسعة أهداف فقط.

وسجل البديل ديفرسون هدف الفوز في الدقيقة الـ 71 من لقاء أمس على استاد ساو جانواريو عقب تحويله تمريرة ويليان نحو الشباك من مدى قريب، لكنه حصل على انذار بعدها مباشرة لخلع قميصه للاحتفال بالهدف.

وكانت النقطة السوداء بالنسبة لبالميراس خلال اللقاء حصول لاعب الوسط الدولي البرازيلي السابق فيليبي ميلو على بطاقة صفراء في الشوط الأول لادعائه اعتداء كيلفين لاعب فاسكو عليه بالرأس.

ورفع الفوز رصيد بالميراس إلى 77 نقطة متقدمًا بفارق خمس نقاط عن فلامنغو الذي فاز 2-صفر على كروزيرو ليقتنص الدوري البرازيلي للمرة العاشرة في تاريخه والثانية في ثلاثة مواسم.

وقاد سكولاري بالميراس من قبلُ للقب كأس البرازيل عام 1998 وكأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية في العام التالي خلال ولايته الأولى ثم كأس البرازيل مرة أخرى في ولايته الثانية عام 2012.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com