هل تستضيف أبوظبي نهائي كأس ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت؟

هل تستضيف أبوظبي نهائي كأس ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت؟
Soccer Football - Copa Libertadores Final - Second leg - River Plate v Boca Juniors - Antonio Vespucio Liberti Stadium, Buenos Aires, Argentina - November 25, 2018 General view fans inside the stadium before the match REUTERS/Marcos Brindicci

المصدر: فريق التحرير

ذكر مراسل قنوات أبوظبي الرياضية، كريم الطرهوني، أن مدينة أبوظبي قد تستضيف إياب نهائي كأس ليبرتادوريس 2018، بين ناديي بوكا جونيورز وريفر بليت.

وقال كريم الطرهوني في لقاء هاتفي مع أستوديو لمتابعة ما بعد تأجيل المباراة: ”الكلام على عهدة ”فوكس سبورت برازيل“، وعلى لسان الصحفي البرازيلي فرناندو غايتانو، أنّ من بين الحلول، أن تقام المباراة بين بوكا جونيورز وريفر بليت في أبوظبي، خاصة أن العاصمة الإماراتية تستعد لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية، وأنها مستعدة لاحتضان أي حدث رياضي عالمي لما يتوفر فيها من كل مقومات نجاح الأحداث الرياضية“.

وأضاف الطرهوني ”من الصعب أو شبه المستحيل أن تنظم المباراة في الأرجنتين“.

وكان من المقرر أن تقام المباراة أمس السبت، لكن عددًا من مشجعي ريفر بليت اعتدوا على حافلة لاعبي بوكا جونيورز، ما أدى إلى إصابة عدد من لاعبي البوكا، ما سبّب فيما بعد تأجيل المباراة إلى اليوم الأحد.

وتجدد اليوم الأحد اعتداء عدد من جماهير ريفر بليت على لاعبي بوكا جونيورز، ليتم تأجيل المباراة إلى وقت لم يتم تحديده بعد.

واقترح أليخاندرو دومينغيز رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية على بوكا جونيورز، اختيار موعد للنهائي ما بين 2 و8 ديسمبر القادم، ليلعب لقاء إياب نهائي كأس ليبرتنادوريس.

وتردد أن اجتماعًا ثلاثيًا يجمع كونيمبول وإداراتي ناديي بوكا جونيورز وريفر بليت، لتحديد مكان ووقت إقامة مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس.

يشار إلى أن أبوظبي ستستضيف بطولة كأس العالم للأندية من12 إلى 22 ديسمبر المقبل، علمًا أن الفائز بكأس ليبرتادوريس يسشارك فيها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com