مارادونا غاضب من رئيس الأرجنتين بسبب أحداث نهائي كوبا ليبرتادورس
مارادونا غاضب من رئيس الأرجنتين بسبب أحداث نهائي كوبا ليبرتادورسمارادونا غاضب من رئيس الأرجنتين بسبب أحداث نهائي كوبا ليبرتادورس

مارادونا غاضب من رئيس الأرجنتين بسبب أحداث نهائي كوبا ليبرتادورس

أعرب دييغو أرماندو مارادونا، أسطورة نادي بوكا جونيورز ومنتخب الأرجنتين، عن غضبه من الأحداث التي شهدتها أجواء ما قبل نهائي كوبا ليبرتادورس، أمس السبت، ملقيًا اللوم على رئيس بلاده، ماوريسيو ماكري.

وقال مارادونا: في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "كيف تتعرض حافلة بوكا جونيورز للاعتداء، الرئيس قام بخداع الناس، لأنه وعد بتغيير هذه الأفكار السيئة لدى الجماهير".

وأضاف: "لكن أصبحت هناك مشاكل أكثر في عهده، السرقات انتشرت في كل مكان، لكن هذا لن يغير أصوات الجماهير في الانتخابات الرئاسية السابقة".

وتابع: "أكره العنف الجماهيري، وماكري لن يهتم بهذا الأمر، لأنه لا ينتمي لهذا الشعب، لأنه معتاد على الحياة المرفهة في لوماس زامورا (من أكبر مدن العاصمة بوينس آيرس)".

وتعرضت حافلة بوكا جونيورز لاعتداءات من قبل جمهور المنافس ريفر بليت قبل انطلاق المباراة، ما أجبر المسؤولين على تأخير موعدها أكثر من مرة بالأمس، وفي النهاية تم تأجيلها لتلعب اليوم في نفس الموعد في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الـ11 بتوقيت السعودية، على ملعب مونومنتال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com