موعد مباراة ريفيربليت وبوكاجونيورز الجديد‎
موعد مباراة ريفيربليت وبوكاجونيورز الجديد‎موعد مباراة ريفيربليت وبوكاجونيورز الجديد‎

موعد مباراة ريفيربليت وبوكاجونيورز الجديد‎

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كومينبول" تأجيل مباراة السوبر كلاسيكو بين ريفر بليت، وبوكا جونيورز للمرة الثانية لتقام في تمام الساعة 7:15 بتوقيت الأرجنتين (الساعة 1:15 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة)، 12:15 بتوقيت القاهرة، 2:15 بتوقيت الإمارات.

وكان اتحاد الكونميبول أعلن رسميًا عن تأجيل إقامة مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز في إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس لمدة ساعة، ولكن التطورات الأخيرة أرجأت المباراة لموعد جديد.

وقال الاتحاد القاري في بيان رسمي: "نظرًا للأحداث المؤسفة، سيتم تأجيل انطلاق اللقاء بين ريفر بليت وبوكا جونيورز".

وذكرت تقارير محلية أن بوكا جونيورز، طلب من أطباء فحص لاعبيه قبل دقائق من مباراة ضد غريمه الأزلي ريفر بليت، في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية لكرة القدم، اليوم السبت، بعد أن تأثروا بقنابل غاز مسيلة للدموع ألقتها الشرطة على جماهير ريفر.

وقبل نحو ساعة على موعد انطلاق المباراة في إستاد مونومنتال الممتلئ عن آخره، قال مسؤولو بوكا للصحفيين، إن بعض اللاعبين غير قادرعلى خوض المباراة الحاسمة.

ونقل موقع كلارين عن كريستيان غريباودو، الأمين العام لنادي بوكا قوله: "تضرر كل اللاعبين ولا يمكن اللعب هكذا".

وذكر الموقع أن ستة لاعبين أصيبوا بالقيء في غرفة خلع الملابس، بعد تسرب الغاز إلى حافلة الفريق عبر الزجاج الذي حطمه جمهور ريفر خارج الإستاد.

وتعادل الفريقان 2-2 في لقاء الذهاب يوم 11 من الشهر الجاري.

وتأتي الحادثة بعد ثلاث سنوات من إلغاء مواجهة بين الغريمين في دور 16 بنفس البطولة بين الشوطين، بعد هجوم جمهور بوكا على لاعبي ريفر برذاذ الفلفل في النفق المؤدي لغرف الملابس.

وتأهل ريفر إلى دور الثمانية آنذاك بعد استبعاد بوكا من البطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com