السوبر كلاسيكو.. رئيس نادي بوكا جونيورز يرفض خوض نهائي ليبرتادوريس (فيديو)
السوبر كلاسيكو.. رئيس نادي بوكا جونيورز يرفض خوض نهائي ليبرتادوريس (فيديو)السوبر كلاسيكو.. رئيس نادي بوكا جونيورز يرفض خوض نهائي ليبرتادوريس (فيديو)

السوبر كلاسيكو.. رئيس نادي بوكا جونيورز يرفض خوض نهائي ليبرتادوريس (فيديو)

أعلن دانييل أنجيليسي، رئيس نادي بوكاجونيورز، رفضه خوض مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بعد الاعتداء على حافلة فريقه، مساء اليوم السبت، من قبل جماهير ريفر بليت.

وشدد مراسل قناة "أبوظبي" الرياضية، اليوم السبت، من ملعب المباراة، أن الأجواء المحيطة بالمباراة تتسم بالصعوبة والغموض، مؤكدًا أنه تم القبض على الشخص المتسبب في الاعتداء ومعه مبلغ مالي كبير و300 تذكرة.

ونقلت شبكة إي إس بي إن الأمريكية، أن ثلاثي بوكا جونيورز، رودلفو أونوفريو وأليخاندرو دومينيجيز ودانييل أنجيليسي، يتشاورون حاليًا لتحديد مدى إمكانية خوض فريقهم القاء بعد اعتداء جماهير ريفر بليت على حافلة الفريق بمجرد دخولها محيط ملعب "مونومينتال".

وأضافت الشبكة أن الثلاثي كارلوس تيفيز ورامون أبيلا وكريستيان إسبينوزا، أكثر المتضررين من أحداث الشغب بإصابات بالغة، بينما تعرض ليوناردو خارا لجرح قطعي في الوجه، وزميله أوجستين ألميندرا بجرح آخر في عضلة الساق.

وصرح كريستيان جريبو، الأمين العام لنادي بوكا جونيورز، قائلًا: "هناك لاعبون بالفريق لا يمكنهم خوض اللقاء".

من جانبه، أضاف سيزار مارتوتشي السكرتير العام للنادي، أن حافلة الفريق دخلت إلى الملعب بصعوبة بالغة، بعد لجوء قوات الأمن إلى تفريق جماهير ريفر بليت بالغاز الخانق والمسيل للدموع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com