في غياب نيمار ومبابي.. باريس سان جيرمان يحقق فوزه 14 على التوالي في الدوري الفرنسي
في غياب نيمار ومبابي.. باريس سان جيرمان يحقق فوزه 14 على التوالي في الدوري الفرنسيفي غياب نيمار ومبابي.. باريس سان جيرمان يحقق فوزه 14 على التوالي في الدوري الفرنسي

في غياب نيمار ومبابي.. باريس سان جيرمان يحقق فوزه 14 على التوالي في الدوري الفرنسي

واصل باريس سان جيرمان المتصدر بدايته المثالية للموسم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم وفاز 1-صفر على تولوز ليحقق انتصاره 14 على التوالي، اليوم السبت.

وأحرز إدينسون كافاني، مهاجم أوروغواي، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة التاسعة ليرفع رصيده إلى تسعة أهداف في الدوري هذا الموسم.

وغاب ثنائي الهجوم نيمار وكيليان مبابي عن تشكيلة سان جيرمان بعد إصابتهما مع البرازيل وفرنسا على الترتيب الأسبوع الماضي.

واعتمد توماس توخيل، مدرب سان جيرمان، على يوليان دراكسلر وأنخيل دي ماريا للعب خلف كافاني في خط المقدمة.

ورغم أن تولوز بدأ منافسات اليوم متقدمًا بنقطتين فقط على منطقة الهبوط فإنه لم يشعر بالرهبة أمام حامل اللقب.

وشنّ تولوز عدة هجمات مرتدة في الشوط الثاني بفضل نشاط البديل جيمي دورماز لكن الخط الخلفي لسان جيرمان صمد للخروج بشباك نظيفة وبفضل أيضًا وجود الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون.

وشارك المدافع البرازيلي داني ألفيس كبديل مع سان جيرمان في الشوط الثاني ليعود للملاعب بعد غياب ستة أشهر بسبب إصابة في الركبة أبعدته عن اللعب في كأس العالم الأخيرة.

ومن المنتظر أن يعود أيضًا نيمار ومبابي إلى تشكيلة سان جيرمان عندما يواجه ليفربول في مباراة حاسمة بدوري أبطال أوروبا في باريس، يوم الثلاثاء المقبل.

وبات رصيد سان جيرمان 42 نقطة من 14 مباراة وبفارق 15 نقطة عن أولمبيك ليون صاحب المركز الثاني الذي فاز 1-صفر على سانت إيتيين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com