باريس سان جيرمان يوضح حالة نيمار ومبابي قبل مباراة ليفربول بدوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان يوضح حالة نيمار ومبابي قبل مباراة ليفربول بدوري أبطال أوروباباريس سان جيرمان يوضح حالة نيمار ومبابي قبل مباراة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان يوضح حالة نيمار ومبابي قبل مباراة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

لم يتعرض ثنائي الهجوم لباريس سان جيرمان المكون من نيمار وكيليان مبابي لإصابات خطيرة، لكن النادي الفرنسي قال إن حالتهما الصحية تحتاج للمزيد من الفحوصات قبل استضافة ليفربول، الأسبوع المقبل، في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض نيمار لإصابة بعد سبع دقائق من مباراة منتخب بلاده الودية أمام الكاميرون في إنجلترا، يوم الثلاثاء، وفي نفس اليوم أصيب مبابي في باريس عندما استضافت فرنسا منتخب أوروغواي وديًا، وغادر الملعب بعد التحام مع حارس الضيوف بعد إصابة في كتفه الأيمن.

وسيلتقي سان جيرمان مع تولوز في الدوري الفرنسي، يوم السبت، لكن توماس توخيل المدير الفني للنادي الفرنسي أكثر قلقًا بشأن استضافة ليفربول في ملعب بارك دي برانس بعدها بأربعة أيام.

وقال النادي الباريسي في بيان عن حالتهما: إن نيمار يعاني من إصابة في عضلة الفخذ، بينما يعاني مبابي من كدمة في كتفه الأيمن.

وأضاف البيان: "سيخضع اللاعبان للعلاج لمدة 48 ساعة قبل إجراء مزيد من الفحوصات".

ويحتل سان جيرمان المركز الثالث في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا بعد أربع جولات، متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن نابولي وليفربول.

وسيستضيف ليفربول قبل أن يلعب على أرض رد ستار بلغراد في المباراة الأخيرة للمجموعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com