ماذا قال نيمار عن مدى قوة إصابته في مباراة البرازيل ضد الكاميرون؟
ماذا قال نيمار عن مدى قوة إصابته في مباراة البرازيل ضد الكاميرون؟ماذا قال نيمار عن مدى قوة إصابته في مباراة البرازيل ضد الكاميرون؟

ماذا قال نيمار عن مدى قوة إصابته في مباراة البرازيل ضد الكاميرون؟

خرج البرازيلي نيمار مصابًا خلال الفوز 1-صفر على الكاميرون وديًّا، يوم الثلاثاء، لكنه قلل من المخاوف؛ وقال إنه لا يعتقد أن الإصابة خطيرة.

وخرج مهاجم باريس سان جيرمان بعد إصابة في الفخذ؛ إثر تسديدة كرة عقب مرور سبع دقائق من المباراة الودية التي أقيمت في إنجلترا.

وأبلغ رودريغو لاسمار، طبيب البرازيل، الصحفيين أنَّ الفحص سيوضح تفاصيل الإصابة، لكنه يعتقد أن الإصابة لن تُبعد نيمار طويلًا وأكد اللاعب البرازيلي بنفسه هذا الأمر.

وكتب نيمار على إنستغرام: "شكرًا لجميع من سأل عنى وراسلني يتمنى لي التعافي بسرعة. لا أعتقد أن الإصابة خطيرة".

وخرجت البرازيل بالانتصار بهدف لبديل نيمار إذ سجل ريتشارليسون الهدف بضربة رأس رائعة قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وحققت البرازيل بذلك انتصارها السادس في ست مباريات منذ كأس العالم الأخيرة، كما حافظت على شباكها نظيفة للمرة السادسة.

وقال نيمار: "أنهينا العام بشكل سعيد بفضل المجهود الذي بذلناه حتى الآن. هذه المباريات الأخيرة كانت مهمّة لنا للتعافي بعد إحباط كأس العالم".

وأضاف: "لا نزال أقوياء ونتحلى بالتركيز ونبحث عن الأفضل".

ولم يكن نيمار الوحيد المصاب من باريس سان جيرمان، يوم الثلاثاء، إذ خرج زميله في النادي كيليان مبابي، مهاجم فرنسا، مصابًا خلال انتصار بلاده 1-صفر على أوروغواي في لقاء ودي آخر. وسقط مبابي على كتفه بعد تدخل قوي من الحارس مارتن كامبانيا.

إذ أشار الجهاز الطبي للمنتخب الفرنسي، أن مبابي تعرَّض لخلع بسيط في الكتف التي عادت لمكانها، وأنه سيجري المزيد من الفحوصات الطبية يوم الأربعاء، لكنَّ التشخيص الأولي إيجابي.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com