البرازيل تتخطى الكاميرون وديًّا في مباراة شهدت إصابة نيمار (فيديو)

البرازيل تتخطى الكاميرون وديًّا في مباراة شهدت إصابة نيمار (فيديو)

المصدر: رويترز

فاز منتخب البرازيل لكرة القدم على نظيره الكاميروني 1-صفر في مباراة ودية جرت اليوم الثلاثاء شهدت خسارة بطلة العالم السابقة لجهود القائد نيمار بسبب الإصابة عقب سبع دقائق.

وسجل ريتشارليسون هدف المباراة الوحيد لتحقق البرازيل انتصارها السادس وتحافظ على شباكها نظيفة للمرة السادسة تحت قيادة مدربها تيتي منذ كأس العالم.

واستغرق الأمر بعض الوقت من البرازيل للتعافي عقب خروج مهاجم باريس سان جيرمان وهو يعرج فيما بدا أنه شد في أعلى الفخذ لكن بديله ريتشارليسون سجل هدف المباراة بضربة رأس رائعة إثر ركلة ركنية قبل دقيقة على نهاية الشوط الأول.

وأدت كثرة التغييرات بين الشوطين إلى تحول دفة اللقاء إلى مباراة مفتوحة في الشوط الثاني مع سيطرة البرازيل على اللقاء تدريجيًا.

وبدا أن البديل جابرييل جيسوس غير محظوظ لفشله في مضاعفة الغلة عقب 53 دقيقة عندما سدد في القائم من خارج منطقة الجزاء بعد ارتباك من الحارس قبل أن يسدد ارتور من مسافة 25 مترًا لتصطدم بالعارضة.

وصنع آلان فرصتين رائعتين وهو ما كان سيزيد الغلة لكن حارس الكاميرون فابريس اوندوا قدم أداء جيدًا بعد أن حل بديلًا في الشوط الثاني.

وهذا هو الانتصار السادس على التوالي للبرازيل بعد خروجها من كأس العالم في يوليو/ تموز الماضي أمام بلجيكا.

وأدت تلك النتيجة لتواصل البداية الصعبة لكلارينس سيدورف كمدرب لمنتخب الكاميرون والتي حقق فيها الفريق انتصارًا واحدًا في أول خمس مباريات وسجل هدفين فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة