ميسي قد يعود لقيادة الأرجنتين في كوبا أمريكا 2019

ميسي قد يعود لقيادة الأرجنتين في كوبا أمريكا 2019

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يسود شعور داخل منتخب الأرجنتين أن عودة القائد ليونيل ميسي باتت وشيكة لكن دون تحديد موعدها في ظل غيابه عن الفريق منذ نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا.

ويقول مصدر مقرب من معسكر الأرجنتين إنه يجب التحلي بالصبر والسماح لقائد برشلونة باتخاذ قراره دون ضغوط عليه.

وقال المصدر لصحيفة ”سبورت“ الكتالونية ”هناك الكثير من الانسجام في الفريق الذي يبنيه المدير الفني المؤقت ليونيل سكالوني والاحتمال الأكثر ترجيحًا هو عودته للفريق قبل كأس كوبا أمريكا في البرازيل“.

ويتناقض الشعور في الاتحاد الأرجنتيني والمنتخب مع الشكوك في برشلونة حيث لا توجد هذه الإشارات رغم عدم استبعاد عودة ميسي للمنتخب للمشاركة في كوبا أمريكا بالبرازيل الصيف المقبل.

وتم تفسير قرار ميسي بالابتعاد عن المنتخب الأرجنتيني عقب المونديال بأنه من أجل ”العمل بهدوء وتأجيل القرار لوقت لاحق“ لكن في الأرجنتين يثقون أن الأجواء الجيدة في الوقت الحالي ستقنع النجم الكبير بالعودة.

وهناك من يعتقد أن معلومات عودة ليو المحتملة للفريق ليست أكثر من سراب لتقوية موقف كلوديو تابيا رئيس الاتحاد بشأن تمديد فترة سكالوني المؤقتة.

ويسود شعور في الأرجنتين بأن فترة سكالوني ستطول في ظل شعور اللاعبين بالراحة معه وقد ساعد وجود بابلو إيمار في الجهاز على تنمية هذا الشعور وقد يكون سببًا في عودة ميسي قريبًا.

ومن المتوقع أن يتم تمديد فترة سكالوني مديرًا فنيًا للمنتخب الأرجنتين مدة ستة شهور أخرى بنهاية الشهر الحالي وفي حال بقاء الوضع كما هو عليه بالهدوء والراحة الحالية سيكون من المتوقع بنسبة كبيرة عودة ميسي للمنتخب في البرازيل ما إذا فضل اللعب في الصيف وعدم الخلود للراحة مع عائلته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com