كاراسكو يُعوّض زميله بـ9 آلاف إسترليني بعد كسر أنفه

كاراسكو يُعوّض زميله بـ9 آلاف إسترليني بعد كسر أنفه

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

كشف يانيك كاراسكو، لاعب وسط داليا يفانغ الصيني، عن أنه عرض على زميله جين بينغشيانغ تسعة آلاف جنيه إسترليني، بعدما تسبب في كسر أنفه خلال التدريب.

واعتذر الدولي البلجيكي لاعب أتلتيكو مدريد السابق لزميله المدافع عن الحادث، عقب مواجهة شنغهاي سيبغ وأشاد به كشخص.

وفي حديثه عن الاصطدام قال كاراسكو (25 عامًا) لصحيفة داليان إيفينينغ نيوز: ”هذا الحادث كان منذ فترة طويلة. كان في حصة تدريبية، تسبب الاصطدام في إصابة صغيرة. كان أنف جين بينغشيانغ قد أصيب، من وجهة نظري جين بينغشيانغ لاعب جيد للغاية وشخص رائع.

”اعتذر رسميًا إلى جين بنغشيانغ. أتمنى أن يعود للتدريبات في أقرب وقت ويظل معنا بالفريق. إنه لاعب محترف للغاية ودائمًا يدعم الفريق“.

وأضاف: ”سمعت بعض الشائعات خلال هذه الفترة وأريد التوضيح أني كنت في البداية على استعداد لدفع عشرة آلاف يورو (تسعة آلاف إسترليني) كتعويض، لكن وكيل أعمالي لم يتعامل مع الأمر بشكل سليم ولم يصله المبلغ.

”إنه لاعب جيد جدًا. هناك بعض الأشياء التي أتمنى أن تنتهي بطريقة أفضل في أقرب وقت ممكن، وأنا على استعداد للعب معه في الفريق في العام المقبل“.

وقال تشو جون، مدرب الفريق عن الواقعة: ”في لحظة حاسمة في معركة الهبوط، طلب الجمهور من جين بينغشيانغ الكشف عن الأمر، لكنه رفض الحديث لوسائل الإعلام واعتذرت له باسم النادي.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com