موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبيةموعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

يواجه المنتخب الألماني نظيره الهولندي، مساء اليوم الاثنين، بملعب "فيلتينس أرينا" بمدينة "جيلسنكيرشن"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ويتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على هولندا، الوصيف، بينما يحتل المانشافت المركز الثالث والأخير برصيد نقطة واحدة ليتأكد هبوطه للمستوى الثاني في النسخة المقبلة من المسابقة.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الأربع فى المستوى الأول إلى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري الأمم الأوروبية، يونيو المقبل وتخوض المنتخبات الأربعة مباراتي نصف النهائي، ويتأهل الفائزان لخوض مباراة نهائية، بينما يلتقي المنتخبان الخاسران في مباراة لتحديد المركز الثالث.

ويسعى منتخب ألمانيا بقيادة المدرب يواكيم لوف لإنهاء العام الحالي بشكل إيجابي، كما يتطلع لرد اعتباره أمام هولندا بعد الهزيمة المدوية التي تعرَّض لها في مباراة الدور الأول التي أقيمت بملعب "يوهان كرويف" بالعاصمة الهولندية "أمستردام" بثلاثية نظيفة.

وستكون الفرصة سانحة أمام منتخب هولندا لانتزاع صدارة المجموعة الأولى من نظيره الفرنسي والصعود للدور نصف النهائي بمسابقة دوري الأمم الأوروبية عبر الفوز أو التعادل مع ألمانيا.

الموعد والقناة الناقلة

وتبث المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2، ويعلق عليها عصام الشوالي، وتنطلق في تمام الساعة الـ 21:45 بتوقيت مصر، الـ 22:45 بتوقيت السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com