ما أسباب بكاء ساديو ماني بعد مباراة السنغال وغينيا الاستوائية بتصفيات أمم أفريقيا؟ (فيديو)
ما أسباب بكاء ساديو ماني بعد مباراة السنغال وغينيا الاستوائية بتصفيات أمم أفريقيا؟ (فيديو)ما أسباب بكاء ساديو ماني بعد مباراة السنغال وغينيا الاستوائية بتصفيات أمم أفريقيا؟ (فيديو)

ما أسباب بكاء ساديو ماني بعد مباراة السنغال وغينيا الاستوائية بتصفيات أمم أفريقيا؟ (فيديو)

خرج السنغال ساديو ماني باكيًا عقب مباراة منتخب بلاده ضد غينيا الاستوائية، والتي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم السبت.

ورصدت العدسات بكاء ماني، لتوضح تقارير سنغالية سبب بكاء اللاعب بعدما قدّم أداء مخيبًا مع السنغال على عكس ظهوره مع فريقه ليفربول.

واجتاز المنتخب السنغالي، اليوم السبت، مضيفه غينيا الاستوائية بهدف دون رد في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستقام بالكاميرون العام المقبل.

جاء هدف الفوز لـ"أسود التيرانغا" بالنيران الصديقة عن طريق لويس ماسكوير مدافع غينيا الاستوائية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 52.

بذلك، ارتفع رصيد السنغال إلى 13 نقطة في الصدارة، حيث حسم بطاقة التأهل إلى العرس القاري منذ الجولة الماضية عن تلك المجموعة، بينما تجمد رصيد غينيا الاستوائية عند 3 نقاط في المركز الثالث.

ووفقًا للوائح البطولة، يتأهل الى نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام في الكاميرون سنة 2019 أصحاب المراكز الأولى والثانية في المجموعات عدا مجموعة البلد المنظم الذي يشارك في التصفيات أيضًا.

يذكر أن ساديو ماني تمكن من تسجيل ستة أهداف في الدوري الإنجليزي مع ليفربول ليصبح في صدارة هدافي فريقه بالتساوي مع النجم المصري محمد صلاح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com