المنتخب الأرجنتيني يهزم منافسه المكسيكي وديًا (فيديو)

المنتخب الأرجنتيني يهزم منافسه المكسيكي وديًا (فيديو)
Soccer Football - International Friendly - Argentina v Mexico - Estadio Mario Alberto Kempes, Cordoba, Argentina - November 16, 2018 Mexico's Miguel Layun in action with Argentina's Nicolas Tagliafico REUTERS/Gustavo Garello

تغلّب المنتخب الأرجنتيني 2/0، على منافسه المكسيكي، ليلة السبت، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب ماريو كيمبس، في مدينة كوردوبا الأرجنتينية.

وجاء هدفا الأرجنتين  عن طريق راميرو فونيس موري في الدقيقة 44، مستغلًا كرة حرة لعبها باولو ديبالا، في حين سجل اللاعب المكسيكي إيزاك بريزويلا، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 83.

وحقق منتخب التانغو الذي يقوده مؤقتًا ليونيل سكالوني، ثالث فوز له عقب فشله في كأس العالم 2018 في روسيا، من إجمالي 5 مباريات خاضها عقب البطولة، في حين أصبحت هذه الخسارة هي الرابعة للمكسيك في 5 مباريات أيضًا.

وكانت هذه الودية الأولى من الاثنتين المقررتين بين المكسيك والأرجنتين، التي ستستضيف منتخب ”الأزتيك“ مجددًا الثلاثاء المقبل، على ملعب مالفيناس أرخينتيناس في مدينة ميندوزا.

وتواصل غياب النجم ليونيل ميسي عن الأرجنتين، إذ لم ينضم للتانغو منذ الخسارة 3/4 أمام فرنسا في دور الـ 16 من كأس العالم 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com