هل يؤثر صراع الكرة الذهبية على غريزمان ومبابي؟ ديشان يجيب

هل يؤثر صراع الكرة الذهبية على غريزمان ومبابي؟ ديشان يجيب
Soccer Football - UEFA Nations League - League A - Group 1 - France v Germany - Stade de France, Paris, France - October 16, 2018 France's Antoine Griezmann celebrates scoring their second goal with Kylian Mbappe and Benjamin Pavard REUTERS/Gonzalo Fuentes

المصدر: فريق التحرير

قال ديديه ديشان، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، إن التنافس بين لاعبيه، أنطوان غريزمان وزميله كيليان مبابي على جائزة الكرة الذهبية لا يؤثر على علاقة اللاعبيْن وأدائهما في المباريات الدولية.

وقال ديشامب في تصريحات نقلتها صحيفة ”ليكيب“: ”لا يوجد أي صراع بين غريزمان ومبابي، الجميع يرى أنهما يسجلان الأهداف معًا دون التأثر بالمنافسة على جائزة الكرة الذهبية“.

ويتنافس غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني ومبابي لاعب باريس سان جيرمان على جائزة الكرة الذهبية للعام 2018، التي سيتم الإعلان عن الفائز فيها، الشهر المقبل، إلى جانب لاعبين آخرين أبرزهم رافائيل فاران وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

وأضاف ديشامب قبل مباراة فرنسا بطلة العالم مع هولندا، غدًا الجمعة، في دوري الأمم الأوروبية: ”وجود الثنائي معًا يشكل قوة هائلة للمنتخب الفرنسي، وفي النهاية الكرة الذهبية جائزة فردية، والفائز بها لاعب واحد فقط“.

وعن مباراة هولندا قال ديشان إنها ستكون مواجهة صعبة، لكنه شدد على أن المنتخب الفرنسي يعرف ما يريده من المواجهة، من أجل التأهل إلى المرحلة النهائية من دوري الأمم الأوروبية.

وتابع: ”سنحاول خلق حوافز جديدة للاعبين، ومن خلال دوري الأمم الأوروبية نخلق هذه الدوافع، نسعى للحفاظ على صدارة المجموعة“.

وأشاد ديشان برونالد كومان مدرب المنتخب الهولندي، وقال: ”كومان نجح في صناعة جيل جديد من الشباب للطواحين البرتقالية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة