فينغر يرفض تدريب فولهام من أجل بايرن ميونخ

فينغر يرفض تدريب فولهام من أجل بايرن ميونخ

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إلى أن الفرنسي المخضرم آرسين فينغر رفض عرضًا لخلافة الصربي سلافيشا يوكانوفيتش بعد إقالته من تدريب فولهام لتذهب الوظيفة إلى الإيطالي كلاوديو رانييري.

وأعلن فولهام المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء، أنه عيّن رانييري مدربًا جديدًا للفريق ليحل محل يوكانوفيتش.

وقاد الصربي يوكانوفيتش فولهام للترقي إلى الدوري الممتاز عبر جولة فاصلة الموسم الماضي، لكن النادي اللندني بدأ الموسم بصورة سيئة ويتذيل الترتيب بفوز وحيد في 12 مباراة.

وقال شاهد خان رئيس فولهام إنه اتخذ القرار على مضض، لكنه شعر بضرورة إجراء تغيير، موضحًا ”لم أكن أتوقع إعلان شيء يخص سلافيشا، وكنت أتمنى ألا تحتم الظروف ذلك. لكن مشوارنا هذا الموسم أدى لاتخاذي ما أعرف أنه القرار الصحيح في الوقت المناسب للاعبين والنادي والجماهير“.

وفاز رانييري كثير الترحال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي المغمور في 2016، وكانت آخر مهامه التدريبية مع نانت الفرنسي.

ورفض فينغر بأدب ”الدخول في مفاوضات مع فولهما“ متمسكًا بوعده بأنه لن يعود للتدريب في الدوري الممتاز بعدما قضى 22 عامًا في آرسنال.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أن فينغر يبدو أنه ينتظر وظيفة أخرى في أوروبا، وربما يكون بايرن ميونخ الأكثر احتمالًا في ظل تعثر الفريق مع الكرواتي نيكو كوفاتش.

وعمل المدرب الإيطالي البالغ من العمر 67 عامًا مع فالنسيا وأتلتيكو مدريد في إسبانيا ويوفنتوس وروما وإنترميلان في إيطاليا، كما أمضى أربع سنوات في قيادة تشيلسي جار فولهام في غرب لندن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com