موناكو لن يتعجل إقالة تييري هنري

موناكو لن يتعجل إقالة تييري هنري
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group A - AS Monaco v Club Brugge - Stade Louis II, Monaco - November 6, 2018 AS Monaco coach Thierry Henry during the match REUTERS/Eric Gaillard

المصدر: رويترز

ساند ملاك نادي موناكو المدرب تييري هنري، بعد ساعات من الخسارة الثقيلة 4/0 أمام باريس سان جيرمان، في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ليستمر غياب الانتصارات عن هنري مع فريقه الجديد لـ 6 مباريات.

وقال فاديم فاسيليف نائب رئيس موناكو، إن النادي لن يرضخ للضغوط ويقيل هنري، الذي تعادل في مباراتين وخسر 4، منذ خلافته للمدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

وقال فاسيليف لمحطة ”كانال بلس“ بالتلفزيون الفرنسي: ”تييري هنري حضر من أجل البقاء لمدة طويلة، ولم يأت لفترة مؤقتة“.

وتولى مهاجم آرسنال وبرشلونة السابق مسؤولية تدريب الفريق الشهر الماضي، لكنه يعاني في مهمته الجديدة مع وصيف بطل الدوري الموسم الماضي.

ولعبت الإصابات دورًا في ذلك، مع غياب العديد من اللاعبين الأساسيين بالفريق الأول، وسياسة النادي ببيع أبرز لاعبيه لتحرم الفريق من الشعور بالاستقرار.

وكان برناردو سيلفا وبنجامين ميندي وكيليان مبابي، بين الذين رحلوا عن موناكو خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف فاسيليف: ”لم يسبق وتعرض كل هذا العدد من اللاعبين للإصابة، نفتقد الثقة في النفس والتوفيق“.

وتغلب باريس سان جيرمان على موناكو، أمس، بفضل ثلاثية من إدينسون كافاني وركلة جزاء لنيمار.

وودع الفريق بالفعل دوري أبطال أوروبا؛ بعد حصوله على نقطة واحدة فقط من 12 ممكنة، ويحتل ذيل ترتيب الدوري الفرنسي بسبع نقاط من 13 مباراة، متساويًا مع غانغون، وسيخوض موناكو مباراته المقبلة على أرض كان، الذي يسبقه بمركزين في ترتيب المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com