تقارير.. ريبيري صفع مراسل "بي إن سبورتس" عقب خسارة بايرن ميونخ أمام بروسيا دورتموند
تقارير.. ريبيري صفع مراسل "بي إن سبورتس" عقب خسارة بايرن ميونخ أمام بروسيا دورتموندتقارير.. ريبيري صفع مراسل "بي إن سبورتس" عقب خسارة بايرن ميونخ أمام بروسيا دورتموند

تقارير.. ريبيري صفع مراسل "بي إن سبورتس" عقب خسارة بايرن ميونخ أمام بروسيا دورتموند

كشفت تقارير صحفية على أن فرانك ريبيري، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، دخل في مشاجرة عنيفة مع مواطنه باتريك غيو، مراسل قناة ''بي إن سبورتس'' الرياضية، ووجه إليه صفعات عدة، السبت، بعد خسارة فريقه أمام مضيفه بروسيا دورتموند 2-3 البوندسليغا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية في عددها الصادر، يوم الاثنين، فقد أكد المدير الرياضي لبايرن ميونخ، اللاعب الدولي البوسني السابق حسن صالح حميدزيتش، وقوع الحادث، قائلاً: "أخبرنا فرانك ريبيري عن وقوع شجار مع مواطنه فرانك غيو، الذي يعرفه منذ عدة أعوام."

وأضاف : "اتفقنا مع باتريك غيو منذ مساء السبت على عقد اجتماع مرتقب لمناقشة كيفية حل المشكلة. وأخبرنا السيد غيو أن هذا الأمر يصب أيضًا في مصلحته".

ووقع الحادث، وفقًا لشهادات جمعتها الصحيفة، في حافلة الفريق البافاري بعد ساعة من نهاية المباراة، التي تراجع بعدها بايرن ميونخ إلى المركز الخامس في الترتيب بفارق سبع نقاط عن دورتموند.

ووفقًا للشهود، قام ريبيري بصفع غيو على وجهه ثلاث مرات، قبل أن يدفعه من صدره.

وافترضت "بيلد" من دون أن تكون قادرة على إثبات ذلك، أن غضب اللاعب البالغ 35 عامًا يعود إلى تعليقات لغيو تناوله فيها خلال المباراة.

وقامت زوجة ريبيري، وهيبة، ببعث رسالة إليه عبر تطبيق إنستغرام، أشارت فيها إلى تعليقات غيو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com