قبل نهائي كأس ليبرتادوريس.. مارادونا: بوكا جونيورز ملك الكؤوس

قبل نهائي كأس ليبرتادوريس.. مارادونا: بوكا جونيورز ملك الكؤوس
FILE PHOTO: Soccer Football - World Cup - Round of 16 - France vs Argentina - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 30, 2018 Diego Maradona in the stands before the match REUTERS/John Sibley/File Photo

المصدر: فريق التحرير

قال دييغو أرماندو مارادونا، إن فريقه السابق بوكا جونيورز هو الملك الوحيد للكؤوس، ذلك قبل ساعات من المباراة النهائية بين الفريق ومنافسه ريفر بليت في ذهاب نهائي ليبرتادوريس.

وقال مارادونا، في تصريحات لصحيفة ”أوليه“ الأرجنتينية: ”نصف سكان البلد وزيادة فرد واحد، سوف يحتفلون بكأس جديد، نتمنى أن يكون النهائي بدون عنف، ويمكن للأسرة أن تستمتع به، أتمنى أن تتم الاحتفالات دون تحطيم أي شيء“.

ولم يقلل مارادونا من قوة ريفر بليت بل أوضح ”لقد أصبح أقوى مع مدربه مارسيلو جاياردو، لكن البوكا هو البوكا، وقد وُجد ليلعب في النهائيات، وهو دائمًا خطير في مثل هذه المباريات“.

وتحدث مارادونا عن غياب مدرب ريفر بليت، عن المباراة النهائية بسبب عقوبة الكونيمبول وقال: ”أكثر ما يهم هنا هو ما يفعله اللاعبون في الملعب، لكن الواقع يخبرنا بأن الأداء يختلف عندما يكون المدرب بالقرب من اللاعبين في الملعب، ربما يكون هناك بعض التأثير بسبب غيابه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com