هل يلحق نافاس بزميله السابق رونالدو إلى يوفنتوس؟

هل يلحق نافاس بزميله السابق رونالدو إلى يوفنتوس؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن كيلور نافاس، قائد كوستاريكا، قد يرحل عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في طريقه للانضمام لزميله السابق كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، بعد غيابه عن التشكيلة الأساسية لصالح البلجيكي تيبو كورتوا.

وتعاقد ريال مدريد مع كورتوا، الصيف الماضي، من تشيلسي ليخطف مكانة نافاس في التشكيلة الأساسية، سواء مع المدير الفني المقال يولين لوبتيغي الذي قرر الاعتماد على التناوب بين الحارسين أو المؤقت سانتياغو سولاري.

وقرر سولاري الاعتماد على كورتوا في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بينما سيحرس نافاس مرمى النادي الملكي في مباريات كأس الملك.

وانضم نافاس إلى ريال مدريد من ليفانتي في عام 2014، وساهم في الفوز بلقب الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

وجلس نافاس على مقاعد البدلاء خلال مباراة ريال مدريد أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، والتي أقيمت في إطار الجولة الرابعة من منافسات دوري الأبطال.

وذكر موقع ”كاليتشيو ميركاتو“ الإيطالي أن نافاس يشعر بغضب شديد من جلوسه على مقاعد البدلاء، ويفكر جديًا في الرحيل في يناير/كانون الثاني المقبل.

وقال الموقع إن يوفنتوس مهتم بالتعاقد مع نافاس، بعد رحيل المخضرم جيانلويغي بوفون إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد نهاية عقده مع النادي الإيطالي.

وتسببت أخطاء البولندي فويتشيك تشيزني، الحارس الأساسي لنادي يوفنتوس، في خسارة الفريق أمام مانشستر يونايتد الإيطالي في الجولة الرابعة لدوري الأبطال.

ويفكر يوفنتوس أيضًا في التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، الذي يعتبر أحد أفضل حراس المرمى في العالم حاليًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com