رينهارد غريندل يحسم مستقبل يواكيم لوف مع المنتخب الألماني

رينهارد غريندل يحسم مستقبل يواكيم لوف مع المنتخب الألماني

المصدر: فريق التحرير

حسم رينهارد غريندل، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، مستقبل المدرب يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الأول، بعد تقارير عن اقتراب انفصاله عن المانشافت، بعد النتائج المتواضعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وحقق المنتخب الألماني نقطة وحيدة بالتعادل مع فرنسا في الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبي، في حين خسر 0/3 أمام هولند، و1/2 أمام فرنسا، ليقبع في ذيل ترتيب المجموعة الأولى من المسابقة.

لكن غريندل جدد الثقة في يواكيم لوف قبل المباراة المرتقبة بين ألمانيا وهولندا في الجولة السادسة.

وقال غريندل إن مجلس إدارة الاتحاد دعم لوف عقب خروج المنتخب الألماني مبكرًا من كأس العالم 2018، وأكد المجلس أن المدرب الحالي هو أفضل شخص يعيد بناء الفريق.

وأضاف غريندل في فعالية رياضية اليوم الخميس، ”بكل تأكيد نثق في لوف بأنه سيكون قادرًا على القيام بهذه المهمة بحلول 2020“.

وواصل رئيس الاتحاد الألماني ”لن يتمكن من القيام بهذه المهمة دون لاعبين أصحاب خبرة، ولكنه سيقوم ببناء فريق جديد بالتدريج. أعتقد أن هذا بدأ في المباراة الأخيرة بباريس أمام المنتخب الفرنسي (التي خسرها المنتخب الألماني 1/2).

ولم يحقق المنتخب الألماني الفوز في آخر 4 مباريات، حيث يعود آخر فوز له  2/1 على السويد في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العام 2018.

يشار إلى أن المنتخب الألماني سيهبط من المستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية، إذا تغلب المنتخب الهولندي على نظيره الفرنسي يوم 16 نوفمبر الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com