فيديو.. الإيبولا تجمع بين رونالدو ونيمار
فيديو.. الإيبولا تجمع بين رونالدو ونيمارفيديو.. الإيبولا تجمع بين رونالدو ونيمار

فيديو.. الإيبولا تجمع بين رونالدو ونيمار

تضافرت قوى أبرز نجوم كرة القدم العالميين مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" وخبراء الصحة لرفع الوعي العالمي وتعزيز تدابير وقائية بسيطة في مكافحة فيروس إيبولا المنتشر في غرب القارة الإفريقية.

وضمت الحملة التي نظمها الفيفا وتحمل شعار "11 بمواجهة إيبولا" النجوم كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ونيمار لاعب برشلونة وديدييه دروغبا لاعب تشيلسي وفيليب لام لاعب بايرن ميونخ، وغاريث بيل نجم ريال مدريد، وجون أوبي ميكل زميل دروغبا في تشيلسي، وكذلك تشافي هيرنانديز وجيرارد بيكيه من برشلونة ولاعبين آخرين.

وتسوّق 11 رسالة صحية بسيطة محدّدة بمساعدة الأطباء وخبراء الصحة من إفريقيا ومنظمة الصحة العالمية لمواجهة تفشي المرض في غرب إفريقيا.

وتحت شعار "معاً يمكننا التغلب على إيبولا"، وهاشتاغ #wecanbeatebola، يتشارك اللاعبون كل رسالة بمساعدة أفلام من الرسوم المتحركة، ومحتويات إذاعية، ولافتات، وملصقات وصور في حملة متعددة الوسائط أطلقت الإثنين 17 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وكل رسالة صحية على غرار "أبلغ عن الأمراض غير العادية" و"اطبخ اللحوم بشكل صحيح" أُختيرت لتحسين الفهم العام حول كيفية انتشار الفيروس، وتوفير معلومات خاصة يمكن استخدامها للحدّ من فرص انتشاره في المجتمعات المتأثرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com