ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان يعتذر عن سلوكه الخاطئ
ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان يعتذر عن سلوكه الخاطئماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان يعتذر عن سلوكه الخاطئ

ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان يعتذر عن سلوكه الخاطئ

قدّم الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان، اعتذاره عن سلوكه المؤسف، بعدما ألقت الشرطة القبض عليه أثناء قيادة سيارته، وهو تحت تأثير الكحول.

ونقلت صحيفة "باريزيان" الفرنسية عن فيراتي قوله: "عشت أيامًا صعبة، اعتذرت في اليوم التالي للفحوصات لأني أدرك حجم الخطأ الذي ارتكبته، ما زلت صغيرًا، ولكن هذا لا يعطيني الحق فيما فعلته".

وأضاف "سأتعلم من هذا الموقف، وأشدّد على أطفالي بعدم تكرار ما فعلته، لقد حاولت بذل أقصى ما لديّ في مباراة ليل كي يسامحني الجميع، أعتذر لكم جميعًا، ولن أفعل ذلك مجددًا".

وواصل فيراتي: "أنا أكثر شخص يشعر بخيبة أمل كبيرة، لأني أريد الحفاظ على صورتي الذهنية أمام مسؤولي النادي وكذلك الجماهير التي تحضر لمساندة الفريق، إلا أن زملائي والجهاز الفني تقبلوا اعتذاري".

وحسبما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن فيراتي وُضع في زنزانة، بعد اعتقاله من قبل الشرطة، قبل أن يتم السماح له بالرحيل بعد ذلك، إذ ستتم محاكمته في وقت لاحق، وسيكون مهددًا بفقدان رخصة قيادته في شوارع فرنسا، في حين قال باريس سان جيرمان: "وفقًا لبنود التعاقد المطبقة مع جميع لاعبينا سيخصم جزء من المكافآت الشهرية لماركو فيراتي".

وكما تحدث فيراتي عن فوز باريس سان جيرمان 2/1 على ليل في الدوري الفرنسي، وقال: "لم نفكر في لقاء نابولي، كنا نعلم صعوبة مواجهة ليل، فهو فريق جيد، يدافع بقوة ويجيد الانطلاق في الهجمات المرتدة مستغلًا سرعة الرباعي الأمامي".

وأردف "لقد استهترنا نسبيًا في الدقائق الخمس الأخيرة، لذا اهتزت شباكنا بهدف، يجب علينا التركيز لآخر دقيقة وتحسين هذه السلبية، حتى لا تضعنا في ورطة مستقبلًا".

وأكمل: "نابولي فريق مميز، حقق نتائج جيدة في دوري الأبطال، ليفربول خسر أمامه في إيطاليا، وفي مباراة الذهاب، تعثرنا في الشوط الأول وتحسن الأداء في الثاني، فإذا لعبنا بطريقة منظمة، يمكننا تحقيق نتيجة جيدة في ملعبهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com