جماهير مرسيليا تستهدف نيمار نجم باريس سان جيرمان مرة أخرى (فيديو) – إرم نيوز‬‎

جماهير مرسيليا تستهدف نيمار نجم باريس سان جيرمان مرة أخرى (فيديو)

جماهير مرسيليا تستهدف نيمار نجم باريس سان جيرمان مرة أخرى (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

استهدفت جماهير مرسيليا البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان خلال مباراة قمة بين الفريقين حسمها النادي الباريسي بالفوز بهدفين نظيفين في الدوري الفرنسي.

ورشقت جماهير مرسيليا مهاجم برشلونة السابق حينما اتجه لتسديد ركلة ركنية في بداية الشوط الثاني حيث هتفت ضده ورشقته بالزجاجات الصغيرة.

والتقطت عدسات المصورين النجم البرازيلي البالغ عمره 26 عامًا وهو يلتقط زجاجة صغيرة من الملعب ألقتها الجماهير عليه في ملعب ”فيلودروم“ معقل مرسيليا.

وشارك كيليان مبابي كبديل واستخدم سرعته المذهلة ليسجل هدفًا ويساعد في صناعة هدف آخر ليفوز باريس سان جيرمان بهدفين خارج ملعبه على غريمه التقليدي أولمبيك مرسيليا يوم الأحد في مباراة مشتعلة بالدوري الفرنسي شهدت طرد مدربي الفريقين بسبب الاعتراض على التحكيم.

وهذه ليست المرة الأولى التي تستهدف فيها جماهير مرسيليا نيمار، إذ تعرّض للموقف ذاته وحصل على بطاقة حمراء خلال مباراة الفريقين في أكتوبر/تشرين الأول الماضي وكان يخشى تكرار الموقف ذاته.

وقال قائد البرازيل حينها ”ألقت الجماهير الكثير من المقذوفات باتجاهي حتى بواقي الطعام. كان ذلك كثيرًا للغاية وخارجًا عن المعتاد وهذه ليست كرة القدم ”.

ويستعد نيمار للمشاركة أمام ليل صاحب المركز الثاني يوم الجمعة المقبل قبل أن ينتقل إلى إيطاليا لمواجهة نابولي وفي دوري أبطال أوروبا بعدها بأربعة أيام.

يتصدر باريس سان جيرمان الترتيب برصيد 33 نقطة متقدمًا بثماني نقاط على ليل بينما يتأخر مرسيليا الآن بفارق 14 نقطة عن الصدارة في المركز الخامس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com