دي ماتيو يستغل فترة العطلة لمعالجة مشاكل شالكة
دي ماتيو يستغل فترة العطلة لمعالجة مشاكل شالكةدي ماتيو يستغل فترة العطلة لمعالجة مشاكل شالكة

دي ماتيو يستغل فترة العطلة لمعالجة مشاكل شالكة

يأمل الإيطالي روبرتو دي ماتيو المدير الفني لنادي شالكة الألماني لكرة القدم أن يتطور فريقه عقب انتهاء فترة العطلات الشتوية، ولم يستبعد التعاقد مع لاعبين جدد لتحقيق هدف التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم الحالي من البوندسليغا.

وقال دي ماتيو لصحيفة "بيلد" الألمانية الأحد "ينبغي أن نصل إلى الشتاء" ثم ستكون الأولوية القصوى بالنسبة له خلال فترة التوقف لستة أسابيع، أن يجعل اللاعبين أكثر قدرة على العطاء داخل الملعب مع زيادة معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

وأدى نقص اللياقة البدنية إلى ضعف عروض شالكة هذا الموسم، مما دفع النادي في النهاية إلى التعاقد مع دي ماتيو المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي الشهر الماضي ليحل محل ينز كيلر.

وتأهل شالكه مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضيين باحتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب البوندسليغا، ولكنه يحتل حاليا المركز الحادي عشر.

وقال المدرب الإيطالي "الشي الأكثر أهمية هو وصول اللاعبين إلى المعدل المأمول للياقة البدنية، إنها دائما الأولوية بالنسبة لي أن يكون فريقي هو الأعلى لياقة في الدوري، وهذا هو هدفي هنا أيضا، سيكون لدينا فرصة أفضل للعمل على ذلك في الشتاء".

وسيستغل دي ماتيو المباريات المتبقية لفريقه في 2014، لتقييم مدى احتياج فريقه للتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية، .

وأكد دي ماتيو أن هناك رغبة لدى لاعبي شالكة لإنهاء الموسم الحالي في المركز الثالث على أقل تقدير والتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وختم دي ماتيو حديثه بالقول "بالنسبة لي شالكة هو النادي رقم 12 أو 13 على مستوى العالم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com