الإصابة تحرم بالوتيللي من العودة لإيطاليا أمام كرواتيا
الإصابة تحرم بالوتيللي من العودة لإيطاليا أمام كرواتياالإصابة تحرم بالوتيللي من العودة لإيطاليا أمام كرواتيا

الإصابة تحرم بالوتيللي من العودة لإيطاليا أمام كرواتيا

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم السبت، أن المهاجم ماريو بالوتيللي سيغيب عن صفوف المنتخب الإيطالي (الآزوري) في مباراته المقررة الأحد، أمام كرواتيا بسبب إصابة عضلية.

ويلتقي الفريقان على استاد "جوزيبي ميازا" بمدينة ميلانو الإيطالية، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016).

وذكر الاتحاد الإيطالي أن بالوتيللي سيترك معسكر الفريق بعد إصابته في التدريبات، كما أصيب زميله أنجيلو أوجبونا الذي سيغيب أيضا عن صفوف الفريق في مباراة الأحد.

وغاب بالوتيللي مهاجم ليفربول الإنجليزي عن صفوف الآزوري في آخر 4 مباريات، ولكن المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد للفريق أعاده إلى صفوف المنتخب من خلال المعسكر الحالي قبل أن تحرمه الإصابة من المشاركة الأحد.

وكانت آخر مشاركة للاعب مع الآزوري في المباريات خلال بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل في حزيران/يونيو الماضي حيث خرج مع الفريق في الدور الأول للبطولة.

ويتقاسم المنتخبان صدارة المجموعة السابقة في التصفيات برصيد 9 نقاط لكل منهما من 3 انتصارات متتالية وذلك قبل مباراة الغد في الجولة الرابعة من التصفيات.

ويتفوق المنتخب الكرواتي بفارق الأهداف حيث سجل 9 أهداف في المباريات الثلاث ولم تهتز شباكه، وسجل الآزوري 5 أهداف مقابل هدف واحد في شباكه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com