"فوتبول ليكس" يهدد بتسريبات جديدة تفضح باريس سان جيرمان وقطر
"فوتبول ليكس" يهدد بتسريبات جديدة تفضح باريس سان جيرمان وقطر"فوتبول ليكس" يهدد بتسريبات جديدة تفضح باريس سان جيرمان وقطر

"فوتبول ليكس" يهدد بتسريبات جديدة تفضح باريس سان جيرمان وقطر

ما زالت تتوالى فضائح كرة القدم العالمية، والتي كشف عنها موقع "فوتبول ليكس" ونشرتها مجموعة من الصحف الأوروبية، أبرزها "دير شبيغل" الألمانية، والتي كانت وراء الكشف مؤخرًا عن قضية الاغتصاب التي مست النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحسب الموقع الأمريكي "bleacher report " فـ"جون" الشخص الذي يقف وراء هذه الفضائح، ما زال في جعبته الكثير من الوثائق، يستعد للكشف عنها، بعدما فضح التهرب الضريبي لعدة نجوم، وكشف المبلغ الحقيقي لعدة صفقات، وأجور بعض اللاعبين.

وحسب الموقع الأمريكي، ففريق باريس سان جيرمان ودولة قطر، يعتبران المستهدفين الجديدين لـ"فوتبول ليكس"، حيث أكد أنه سينشر وثائق جديدة تخصهما في المستقبل القريب.

وأكد جون، أنه يحتفظ بنظرة قريبة من الفريق الفرنسي والدولة الخليجية التي ستحتضن كأس العالم 2022، كما أكد أنه سيكشف عن قضية تهرب ضريبي تفوق 100 مليون يورو.

وكان الموقع الشهير وراء فضائح مست باريس سان جيرمان ولاعبيه الأرجنتينيين أنخل دي ماريا وخافيير باستوري، وأدت لتفتيش مقر الفريق في باريس عام 2017.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com