فيديو.. ابراهيموفيتش ينافس مجددا على جائزة الفيفا لأجمل هدف
فيديو.. ابراهيموفيتش ينافس مجددا على جائزة الفيفا لأجمل هدففيديو.. ابراهيموفيتش ينافس مجددا على جائزة الفيفا لأجمل هدف

فيديو.. ابراهيموفيتش ينافس مجددا على جائزة الفيفا لأجمل هدف

دخل زلاتان ابراهيموفيتش مرة أخرى القائمة المختصرة لجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لأجمل هدف خلال العام ليحصل على فرصة للاحتفاظ بالجائزة التي نالها العام الماضي.

وتضم القائمة المختصرة ثلاثة أهداف سجلت في كأس العالم من بينها تسديدة جيمس رودريجيز المباشرة الرائعة مع كولولمبيا في مرمى اوروجواي. وهيمن عليها اهداف سجلت بطريقة اكروباتية ومن مسافة بعيدة.

ولم يكن من بين الأهداف المرشحة أهداف سجلت بطريقة التمرير الشهيرة "تيكي تاكا" بعد انطلاقات من منتصف الملعب.

وفاز ابراهيموفيتش بالجائزة العام الماضي بهدف رائع من تسديدة خلفية من مسافة 25 مترا للسويد امام انجلترا. ودخل القائمة المختصرة هذه المرة بهدف بكعب القدم في مباراة بالدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان في مرمى باستيا.

والهدفان الاخران من كأس العالم هما تسديدة تيم كاهيل الصاروخية المباشرة مع استراليا في مرمى هولندا ورأسية روبن فان بيرسي من على حافة منطقة الجزاء التي قادت هولندا لفوز ساحق 5-1 على اسبانيا.

ومن بين المرشحين الاخرين تسديدة خلفية من دييجو كوستا مع اتليتيكو مدريد وهدف لماركو فابيان لاعب كروز ازول وتسديدة بهلوانية من كاميلو سانفيزو في مباراة بالدوري الامريكي لكرة القدم مع فانكوفر وايت كابس وايضا هدف سجله هيساتو ساتو مهاجم سانفريتشي هيروشيما في الدوري الياباني.

ودخل لاعب الوسط السويسري بايتيم قسامي القائمة المختصرة بهدف رائع لفولهام في مرمى كريستال بالاس شبهه البعض بهدف ماركو فان باستن مع هولندا في نهائي بطولة اوروبا 1988.

وأكمل هدف سجلته ستيفاني روش بعد مراوغة بالكرة لفريق بيمونت يونايتد في دوري كرة القدم النسائية في ايرلندا القائمة المختصرة.

وسيعلن الفائز خلال حفل توزيع جائزة افضل لاعب كرة قدم في العالم المقررة في زوريخ في 12 يناير كانون الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com